اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > المثنى تفوز بمشروع لإنتاج الإسفلت "عالي الجودة" بكلفة 120 مليون دولار

المثنى تفوز بمشروع لإنتاج الإسفلت "عالي الجودة" بكلفة 120 مليون دولار

نشر في: 27 أغسطس, 2015: 12:01 ص

أعلنت هيئة الاستثمار في محافظة المثنى، أمس الاربعاء، فوز المحافظة بمشروع استثماري لإنتاج الإسفلت المؤكسد عالي الجودة بطاقة إنتاجية تصل إلى 1000 طن يوميا، وفيما اكدت ان كلفة المشروع تبلغ نحو 120 مليون دولار، عدّ مجلس المحافظة المشروع بأنه فرصة استثمار

أعلنت هيئة الاستثمار في محافظة المثنى، أمس الاربعاء، فوز المحافظة بمشروع استثماري لإنتاج الإسفلت المؤكسد عالي الجودة بطاقة إنتاجية تصل إلى 1000 طن يوميا، وفيما اكدت ان كلفة المشروع تبلغ نحو 120 مليون دولار، عدّ مجلس المحافظة المشروع بأنه فرصة استثمارية "باهرة واضافة نوعية" لقاعدة الصناعات النفطية في المحافظة.

وقال رئيس هيئة استثمار المثنى عادل الياسري في حديث الى (المدى برس )، إن "المثنى فازت بمشروع استثماري لإنتاج الإسفلت المؤكسد عالي الجودة من مادة الـ ( V.R) بطاقة إنتاجية تصل إلى 1000 طن يوميا وبرأس مال يقدر بـ 120 مليون دولار لحساب شركة المجموعة الوطنية للخدمات النفطية".
واضاف الياسري أن "هيئة الاستثمار تسعى جاهدة لانجاز المشروع بمدة 24 شهرا وكذلك سيعمل المشروع على تغطية الطلب المتنامي على مادة الإسفلت عالي المواصفات".
من جانبه قال رئيس مجلس محافظة المثنى حاكم الياسري في حديثه الى ( المدى برس )، إن "محافظة المثنى باتت تسعى الى التقدم الاقتصادي وذلك بعد فوزها بمشروع ستراتيجي في القطاع النفطي لانتاج الاسفلت عالي الجودة والدقة بمواصفات عالمية". وأوضح الياسري أن "هذا المشروع يعد فرصة استثمارية باهرة واضافه نوعية لقاعدة الصناعات النفطية في المحافظة"، لافتا الى أن "المشروع سيسهم في تنشيط الحياة الاقتصادية مع تعظيم المنافع الاجتماعية وفرص العمل ايضا".
يذكر ان محافظة المثنى تمتلك العديد من الموارد الاقتصادية الفعالة التي من الممكن ان تجعلها بمصاف المدن المتقدمة في حال استثمار هذه الموارد عبر تخطيط ستراتيجي فعال.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

"الأبنية متدهورة".. سجون العراق تعاني اكتظاظاً يفوق 300% من الطاقة الاستيعابية

اجتماع هام لديكو لحسم صفقة جديدة لبرشلونة

العمليات المشتركة تكشف تفاصيل هجوم "الفصائل" على قاعدة عين الأسد

السجن 15 سنة بحق مدان أطلق النار على مفرزة أمنية

آفة تتفاقم.. الداخلية تعلن القبض على (31) متسولاً في بغداد

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي

مقالات ذات صلة

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي
اقتصاد

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي

متابعة/ المدى تراجعت مؤشرات الأسهم، يوم الاثنين، في آسيا وأوروبا ودبي ومصر، وهبط الدولار واليورو بنسبة 2% مقابل الين الياباني، مع تزايد قلق المستثمرين من ركود اقتصادي في الولايات المتحدة. في أوروبا، تراجعت مؤشرات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram