اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > بارزاني يهنئ قوات البيشمركة بانتصاراتها على داعش

بارزاني يهنئ قوات البيشمركة بانتصاراتها على داعش

نشر في: 29 أغسطس, 2015: 12:01 ص

هنأ رئيس إقليم كردستان والقائد العام للقوات المسلحة مسعود بارزاني قوات البيشمركة بعد انتصاراتها على داعش بجنوب كركوك.
وقدم بارزاني تهنئة بتقدم البيشمركة بحسب بيان لرئاسة الاقليم، وجاء في البيان ان بارزاني "هنأ نائبه كوسرت رسول علي ومسؤول محاور القتا

هنأ رئيس إقليم كردستان والقائد العام للقوات المسلحة مسعود بارزاني قوات البيشمركة بعد انتصاراتها على داعش بجنوب كركوك.

وقدم بارزاني تهنئة بتقدم البيشمركة بحسب بيان لرئاسة الاقليم، وجاء في البيان ان بارزاني "هنأ نائبه كوسرت رسول علي ومسؤول محاور القتال ضد داعش في كركوك محمد الحاج محمود و وزير البيشمركة في حكومة اقليم كردستان مصطفى سيد قادر ومسؤول الوحدة 70 جعفر شيخ مصطفى وكل مقاتلي وقادة البيشمركة وافراد القوات الامنية بالانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة في العمليات التي كانت قد انطلقت جنوب كركوك ضد معاقل داعش في تلك المنطقة".
وذكر البيان ان بارزاني "اثنى على شجاعة مقاتلي البيشمركة وقادتهم متمنيا لهم النصر" كما قدم تعازيه ومواساته لـ"ذوي الشهداء متمنيا الشفاء للجرحى".
وأعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم عن توقف العملية العسكرية التي بدأت فجر يوم الاربعاء جنوبي المحافظة بعد تحقيق اهدافها.
وقال كريم في تصريح لعدد من وسائل الاعلام، إن الحملة العسكرية توقفت بعد ان حققت اهدافها بطرد مسلحي داعش من مساحات واسعة جنوبي المحافظة.
هذا واستبق التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة، الهجوم البري بشن سلسلة غارات جوية على مواقع المتشددين، الذين يسيطرون على عدة بلدات وقرى في محافظة كركوك.
وتخضع مدينة كركوك وغالبية اجزاء المحافظة لسيطرة قوات البيشمركة الكردية، لكن المتشددين يحكمون قبضتهم على مناطق واقعة جنوبي المحافظة ابرزها قضاء الحويجة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram