اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من اغرب حوادث الهروب

من اغرب حوادث الهروب

نشر في: 7 سبتمبر, 2015: 12:01 ص

• جثة فوق سطح مبنىتحقّق الشرطة البريطانية في تقارير صحفية ذكرت ان جثة عثر عليها فوق سطح مبنى في جنوب غربي لندن هي لمسافر تسلل خلسة الى مكمن عجل طائرة قادمة من جنوب افريقيا وسقط منه حين كانت في مرحلة الهبوط .وعثر على جثة الرجل فوق سطح مبنى اداري

• جثة فوق سطح مبنى
تحقّق الشرطة البريطانية في تقارير صحفية ذكرت ان جثة عثر عليها فوق سطح مبنى في جنوب غربي لندن هي لمسافر تسلل خلسة الى مكمن عجل طائرة قادمة من جنوب افريقيا وسقط منه حين كانت في مرحلة الهبوط .
وعثر على جثة الرجل فوق سطح مبنى اداري في صباح احد ايام الاسبوع الماضي وقبل قليل من اكتشاف الأمر عثر على رجل اخر كان فاقدا للوعي في مكمن عجلات طائرة تابعة لشركة "بريتيش ايرويز" عقب وصولها إلى مطار هيثرو القريب قادمة من جوهانسبرج. ونقل إلى المستشفى في حالة حرجة .
وقالت الشرطة في بيانها : " ليس هناك دليل في الوقت الراهن للربط بين حالة الوفاة والعثور على مسافر مختبئ في مكمن العجلات بطائرة في مطار هيثرو"، مضيفة: "على أي حال هذا أحد المسارات للتحقيق من أجل تحديد هوية المتوفي وملابسات وفاته".
وقالت الشرطة ان الرجل الناجي الذي يعتقد أن عمره 24 سنة عثر عليه قبل ساعة من العثور على جثة المتوفي .
من جهتها، قالت "بريتيش ايرويز" في بيان مقتضب إنها تعمل مع الشرطة والسلطات في جوهانسبرج "لاستجلاء الحقائق المحيطة بهذا الموقف النادر جداً".
وعثر من قبل على جثث في الشوارع بمنطقتي ريتشموند وكيو اللتين تحلّق فوقهما الكثير من الطائرات في المرحلة التي تفتح فيها أبواب مكمن العجلات لإنزالها استعدادا للهبوط عند الاقتراب من مطار هيثرو .
ويقول خبراء إن فرص المختبئين في النجاة من أن تسحقهم العجلات عند رفعها بعد الإقلاع أو التجمد حتى الموت ضئيلة جدا .

• كأنه فلم حقيقي
تجد سلطات السجون الاسترالية نفسها في موقف حرج بعدما تمكن سجين من الفرار مستخدما شراشف مربوطة كما يحصل عادة في لافلام السينمائية.
ونجح ستيفن جايمسن الذي كان يمضي عقوبة بالسجن 12 عاما بعد ادانته بتهمة السرقة المسلحة في سجن غولبورن في الفرار الاسبوع الماضي .
وسرق الشاب البالغ 28 عاما سيارة خلال فراره الذي استمر عشر ساعات قبل ان تتمكن الشرطة التي استعانت بكلاب ومروحيات من القاء القبض عليه على بعد حوالى مئة كيلومتر من نقطة انطلاقه .
وتمكن السجين من الفرار بعدما نشر حاجزا فولاذيا في اخر باحة تخضع مبدئيا للمراقبة ومخصصة لممارسة الرياضة
واوضح ممثل ادارة السجون "تمكن من الخروج من الساحة وكان معه شراشف ربطها ببعضها البعض قبل ان يرميها من فوق جدار الامر الذي سمح له بتسلقه والفرار.
واضاف: "يبدو انه وضع مخدة عند مستوى البطن ما سمح له بعبور اسلاك شائكة من دون مشاكل تذكر .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram