اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من هنا وهناك مع الجريمة

من هنا وهناك مع الجريمة

نشر في: 12 أكتوبر, 2015: 12:01 ص

• قتلت حفيدها لأنه لم يجلب لها جهاز الريموت حكم القضاء الروسي بالسجن ست سنوات على جدة طعنت حفيدها البالغ من العمر خمس سنوات لأنه لم يعثر لها على جهاز التحكم بالتلفاز عن بعد، بحسب ما اعلنت السلطات القضائية.وارتكبت هذه السيدة البالغة من العمر 51 س

• قتلت حفيدها لأنه لم يجلب لها جهاز الريموت
حكم القضاء الروسي بالسجن ست سنوات على جدة طعنت حفيدها البالغ من العمر خمس سنوات لأنه لم يعثر لها على جهاز التحكم بالتلفاز عن بعد، بحسب ما اعلنت السلطات القضائية.
وارتكبت هذه السيدة البالغة من العمر 51 سنة جريمتها وهي تحت تأثير الكحول، في منطقة ليسوسيبيرسك في سيبيريا .
و"طعنت حفيدها ثلاث طعنات في بطنه وصدره بسكين مطبخ" بحسب ما افادت الشرطة بذلك .
وفعلت ذلك بعد ان طلبت منه العثور على جهاز التحكم بالتلفاز عن بعد، فأجابها انه "لم يتمكن من العثور عليه" بحسب البيان.
ووقعت هذه الجريمة في شباط الماضي، وصدر الحكم القضائي بها هذا الاسبوع .
وتكثر في روسيا حوادث العنف_المنزلي تحت تأثير الكحول خصوصاً، وتشكّل الجرائم العائلية 40 في المئة من إجمالي الجرائم العنيفة المرتبكة في هذا البلد، بحسب لجنة حقوق الانسان في الكرملين .
وبحسب إحصاءات رفعتها اللجنة الى الرئيس فلاديمير بوتين ، قتل ألفا شخص في الاشهر الاولى من السنة في حوادث عنف منزلي في روسيا .

• تقطع ذراع خادمتها حتى لا تهرب من البيت
قال وزير الخارجية الهندي إن بلاده تشعر بالانزعاج وقدمت شكوى لدى السلطات السعودية بعد تقارير حول قيام امرأة سعودية بقطع ذراع هندية لدى محاولتها الفرار من المنزل، واصفا الاعتداء بـ"الوحشي"، فيما التزمت الرياض الصمت . وصرح وزير الخارجية الهندي سوشما سواراج أن قطع ذراع مواطنة هندية من قبل صاحبة العمل التي تعمل لديها في السعودية هو أمر "غير مقبول". وقال سواراج في تغريدة على موقع "تويتر" نشعر بالانزعاج البالغ بسبب أسلوب التعامل الوحشي الذي تعرضت له المواطنة الهندية في السعودية . وذكرت صحيفة " تايمز أوف انديا " الهندية أن العاملة المنزلية كاشتوري مونيراثينام تعرضت لقطع ذراعها اليمنى عندما شكت للسلطات المحلية من أن الأسرة التي تعمل لديها كعاملة منزلية تسيء معاملتها .
ونسبت الصحيفة إلى مصادر في أسرة كاشتوري قولها إنها سافرت إلى السعودية قبل عامين للعمل كعاملة منزلية ، وأنها تعرضت لهجوم بواسطة امرأة سعودية في المنزل. وقالت الصحيفة إن الشرطة السعودية نقلت كاشتوري إلى أحد المستشفيات في الرياض حيث خضعت لجراحة وتم احتجاز ربة البيت .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram