اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب قضايا جرائم المراهقين

من أغرب قضايا جرائم المراهقين

نشر في: 2 نوفمبر, 2015: 12:01 ص

• اللجوء إلى خدمات مراهق عبر "فيسبوك" لارتكاب جريمةأوقف مراهق في الرابعة عشرة من العمر بتهمة قتل رجل برصاصة في الرأس في تيخوانا إثر اللجوء إلى خدماته عبر "فايسبوك" وتلقيه حوالي 1900 دولار، على ما كشفت الشرطة المحلية.وألقي القبض على الصبي عندما ك

• اللجوء إلى خدمات مراهق عبر "فيسبوك" لارتكاب جريمة
أوقف مراهق في الرابعة عشرة من العمر بتهمة قتل رجل برصاصة في الرأس في تيخوانا إثر اللجوء إلى خدماته عبر "فايسبوك" وتلقيه حوالي 1900 دولار، على ما كشفت الشرطة المحلية.
وألقي القبض على الصبي عندما كان يحاول الهرب إثر ارتكابه جريمة القتل في هذه المدينة السيئة الصيت الواقعة عند الحدود مع كاليفورنيا.
وقال المسؤول القضائي إن "الصبي كشف أنه تم الاتصال به عبر فيسبوك".
وعرض عليه 31 ألف بيزوس (أي حوالي 1900 دولار) لقتل شخص معين.
وقال الفتى للمحققين أنه تم الاتفاق على أن يلتقي بالعقل المدبر للعملية في أحد الشوارع الرئيسية للمدينة.
ونقلته سيارة أجرة إلى حي معروف بانتشار تجارة المخدرات فيه وأعطي مسدسا وتعرف على هوية الضحية وهو رجل في الخامسة والثلاثين من العمر.
ثم نزل من سيارة الأجرة وتوجه نحو ضحيته وصوب مسدسا من عيار 40 مليمترا إلى رأسه. وأمسكت به شرطة المدينة عندما كان يحاول الفرار.
ومن المعلوم أن كارتلات المخدرات المكسيكية تلجأ إلى القاصرين للتجسس على أعدائها وأحيانا لارتكاب جرائم .

• مراهق من هونك كونك مهووس بأقدام النساء ويسرق أحذيتهنَّ
ذكرت تقارير إخبارية أن مراهقا في هونك كونك يعاني من الهوس المرضي بأقدام النساء دأب على سرقة أحذية الفتيات بعد ملامسة كواحل أقدامهن لإشباع هذه الرغبة الشاذة. وقالت احدى الصحف إن الفتى "الانطوائي الخجول" الذي لا يتجاوز عمره 16 عاما كان يتسلل إلى ضحيته من الخلف وينحني على قدمها اليمنى ويلامسها قبل أن ينتزع منها حذاءها. وفي جلسة عقدتها المحكمة في وقت سابق ، اعترف الفتى بأنه هاجم ست فتيات مراهقات وسرق أربعة أحذية. وتتراوح أعمار غالبية الضحايا بين 14 و15 عاما وتعرضت الفتيات لهذه الهجمات إما في عقارات سكنية أو في مراكز تجارية .
وقالت الصحيفة إن تقارير طبية شخصت حالة الفتى، الذي يحظر الكشف عن اسمه لأنه لا يزال قاصرا، بأنه يعاني من الهوس المرضي بالأقدام الذي يدفعه لمحاولة الحصول على الإثارة الجنسية عبر ملامسة أقدام النساء .
وذكر تقرير أولي أن هذا السلوك الجنسي المنحرف ترسخ لدى المتهم "بعدما طالع مواقع إنترنت إباحية على مدى عامين ولاسيما تلك التي تخاطب من تتملكهم مثل هذه الرغبات الشاذة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram