اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > دعوى طلاق : زوجي مريض نفسياً !

دعوى طلاق : زوجي مريض نفسياً !

نشر في: 11 يناير, 2016: 12:01 ص

أقامت زوجة تدعى ( ن . س ) دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الاحوال الشخصية في الكرادة  ضد زوجها ( ف . ن )  وطالبت بالانفصال بعد تضررها من العيش معه بسبب سوء تصرفاته وكراهيته بعد زواج دام 10 سنوات بينهما .وقالت في طلب الدعوى : عشت مع زوج لا يرحم ل

أقامت زوجة تدعى ( ن . س ) دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الاحوال الشخصية في الكرادة  ضد زوجها ( ف . ن )  وطالبت بالانفصال بعد تضررها من العيش معه بسبب سوء تصرفاته وكراهيته بعد زواج دام 10 سنوات بينهما .
وقالت في طلب الدعوى : عشت مع زوج لا يرحم لمدة 10 سنوات دون أن أشتكي، تحملت فيها تصرفاته ولكن لكل شىء نهاية وهو القرار الذى اتخذته بالانفصال رغم رفض أهلي وأطفالي  وأفراد من عشيرتي .
وأكملت : زوجى عصبي المزاج ومريض نفسيا  وطوال السنوات التى جمعتنا لم يعاملني كزوجة ولم اسمع منه كلمة حب واحدة  وكنت كالخادمة فى منزله له والأولاد ، وعندما تمردت وتركتهم وأتيت الى اهلي  عاقبوني وأولادي  ورفضوا رؤيتي ، وأنا لا أريدهم فهم يذكرونى بالأيام البشعة التي رأيتها بصحبته .
فيما رد الزوج ( ف ) أمام المحكمة : زوجتي منذ أن سكنا  فى منزل واحد علمت أنها تعاني من خلل نفسي، ومن أجل القرابة التي تربطنا لم أطلقها وأكملت حياتي معها ، وطول السنوات الماضية صبرت على افعالها ومرضها  وخصوصا بعد أن رزقني الله منها بثلاثة أولاد ، ولكنها كانت دائما تفعل أشياءً تجعلني أكرهها حتى كدت أفقد حياتي على يديها بسبب جنونها .
وتابع الزوج : الشيء الوحيد الذي منعني من أن أنفذ رغبتها فى الطلاق هي العشر سنوات التي جمعتني معها ولكنها ذهبت دون علمي للمحكمة وأقامت الدعوى برغم أنها بنظر القانون مختلة عقليا .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram