اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 22 فبراير, 2016: 12:01 ص

• خدعت أُستاذتَها مدعية أنها مصابة بالسرطان ذكرت أُستاذة محاضرة بريطانية تدعى سالي ريتالاك، 49 عاماً، أن الطالبة إليزا بيانكو قامـــت بخداعها عبر التظاهر بأنها مصابة بسرطان الكلى وبأنه لم يتبقَّ لها سوى ثلاثة أشهر كي تعيش، وليس لديها من مكان تقص

• خدعت أُستاذتَها مدعية أنها مصابة بالسرطان
ذكرت أُستاذة محاضرة بريطانية تدعى سالي ريتالاك، 49 عاماً، أن الطالبة إليزا بيانكو قامـــت بخداعها عبر التظاهر بأنها مصابة بسرطان الكلى وبأنه لم يتبقَّ لها سوى ثلاثة أشهر كي تعيش، وليس لديها من مكان تقصده، فوافقت على استضافتها في منزلهــــــــا. وقد اعتبرت ريتالاك أن حياتها دُمِّرت بسبب هذه الأكاذيب، ووصفت بيانكو بأنهـــــــا "مضطربة عقلياً"  فقد تخلت سالي ريتالاك عن وظيفتها كي تعتني ببيانكو، واصطحبتها في رحلات باهظة الثمن، حتى إنها نظّمت لها حفلة عيد مولد وداعية، ظناً منها أن الشابة ستموت قريباً.
وكشفت ريتالاك، بعد التقدّم بدعوى قضائية أمام المحكمة، أن بيانكو كانت تقصّ شعرها عنـــــد جذوره كي يتساقط لاحقاً من أجل إيهامها بأنها تخضع للعلاج الكيميائي، وارتدت ثياب ملاك في حفل عيد المولد، مدّعيةً أنها تستبق بذلك صعودهــا إلـى السماء.
وروت للمحكمة  أن بيانكو احتفظت حتى بزجاجة بلاستيكـــــية مخبّأة تحت ملابسها كي تضغط عليها فتصدر صوتاً لإيهام ريتالاك بأنه صوت تكسُّر أضلاعها.
وأضافت: "كانت بغاية الذكاء - لقد عمدت إلى تزويـــــــــر المستندات الطبية مستخدمة  طرق حديثة بتزوير  التواقيع الصحيحة واستعملت جهازَي كمبيوتر محموليــــن وخمسة هواتف خلوية لانتحال هوية خمسة أشخاص مختلفين، بما في ذلك اختصاصي فـــــــي أمراض الكلى وذكرت ريتالاك أنه في إحدى المرات، كانت تساعد بيانكو في الاستحمام  وبدأ شعرها يتساقط بكثرة ، فأخبرتها بيانكو أنها تخضع للعلاج الكيميائي  لكنها اكتشفت لاحقاً أنها "تقص شعرهـــا عند جذوره كي يتساقط فيـــما أقوم بتسريحـه .
وقد افُتضِح أمر بيانكو عندما أرادت ريتالاك أن تفاجئها بزيارتها في جناح الكلى التي كانت تقول إنها تتردد إليه يومياً، في مستشفى كورنوول الملكي أن العاملين في الجناح لــــم يسمعوا باسمها قط . وقد أقرت بيانكو بأنها مذنبة  وحُكِم عليهــــا بالسجــــــــــن عاميــــــــن وثمانيــــــة أشــهر.

• أقاما علاقة حميمة على علو 550 قدماً
يواجه رجل وامرأة من نيويورك تهماً بارتكاب جناية بعدما التقطت إحدى  كاميرات المراقبة مقطعاً مصوّراً يظهران فيه وهما يمارسان الجنس في العلن خلال جولة لمدة 30 دقيقة في حجرةزجاجية مغلقة في العجلة الدوارة في على علو 550 قدماً فوق لاس فيغاس ستريب. وقد حدّد قاضٍ في لاس فيغاس موعد في الشهر القادم  للنظر في ما إذا كان يمكن تسوية التهم المنسوبة إليهما من دون محاكمة .
وكانت الشرطة قد اعتقلتهما في الاسبوع الماضي  بعدما ركبا معاً في إحدى القمرات في العجلة الدوارة. ولم يتم الكشف عن الصور على الملأ.
ورد في التقرير الذي وضعه عناصر الشرطة الذين اعتقلوا الثنائي قال كلاهما إنهما كانا يستمتعان وحسب، ولم يخطر في بالهما أن أحداً سيراهما". وأضاف تقرير الشرطة : ان مقطع  الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة  اضهر بوضوح الفتاة ممدّة على ظهرها في وسط الحجرة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram