اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 7 مارس, 2016: 12:01 ص

• كلاب تعثـر على الأموال الضائعة عثرت الكلبة البوليسية المدربة "ايفيتا" على أموال زوجين مسنين من فيينا في مطبخ منزلهما، بعدما اعتقدا أنها سُرقت.وكان الزوجان فتشا شقتهما جيداً، بحثاً عن اموالهما المقدرة بآلاف الدولارات ، لكن من دون جدوى ، إلا أن

• كلاب تعثـر على الأموال الضائعة
عثرت الكلبة البوليسية المدربة "ايفيتا" على أموال زوجين مسنين من فيينا في مطبخ منزلهما، بعدما اعتقدا أنها سُرقت.
وكان الزوجان فتشا شقتهما جيداً، بحثاً عن اموالهما المقدرة بآلاف الدولارات ، لكن من دون جدوى ، إلا أن الكلبة "إيفيتا"، وهي مدربة على رصد رائحة المال، تمكنت من العثور عليها، "في دقائق قليلة  وقال الناطق باسم الشرطة النمساوية  ان "الزوجين شعرا بارتياح كبير عندما عثرت الكلبة على المال في علبة مُخبأة في إحدى خزائن المطبخ .
واشار الى ان "كل كلاب الشرطة تتلقى التدريب الاساسي نفسه لرصد اشياء مختلفة ثم يمكن ان تتخصص برصد المتفجرات او بقع الدم او حتى الوثائق والمال .

• امرأة تحضِّر جنازتها
 استأجر زوجُ عصابةٍ متخصصةٍ بالخطف لقتل  زوجته حيث ذهبت إلى مدينة اخرى  هناك لحضور جنازة والدتها، ودفع لهم سبعة آلاف دولار مقابل قتلها .
اختطفت العصابة الزوجة  بعد مهاجمتها بالسلاح أمام بوابة الفندق الذي أقيمت فيه ببوغمبورا،  وقالت «ذهبت معهم ولم اصدق عندما اخبروني ان مَن أمرهم بقتلي هو زوجي، ظننتهم يخدعونني»، وأضافت «لم أُصدق حتى اسمعوني صوته». وبعد اكتشافهم أن الضحية امرأة، طالبت العصابة بالمزيد من المال، واطلقوا سراحها بعدما قوبل طلبهم بالرفض، من دون علم الزوج .
وبعد يومين من اطلاق سراحها ، أخبر الزوج  اقاربها ان زوجته  توفيت إثر تعرضها لحادث مروري في بوروندي  وفي اليوم الثالث عادت نويلا أثناء الجنازة لتفاجئ الجميع انها مازالت على قيد الحياة .
وانكر الزوج في بداية الأمر بعد مواجهتها له بعلمها انه استأجر عصابة لقتلها، لكنه اعترف في المحكمة بعد القبض عليه، وزعم انه فعل ذلك بسبب غيرته عليها، واتهمها بالخيانة .
حكمت المحكمة  على المتهم بالسجن 9 سنوات بتهمة التحريض على القتــل .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram