اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب الجرائم

من أغرب الجرائم

نشر في: 11 إبريل, 2016: 12:01 ص

• قتل صديقهذكرت احدى الصحف الالمانية  أن محكمة ألمانية حكمت على رجل مبيعات يدعى مايكل شنيدر بالسجن 4 سنوات وذلك بعد تورطه في مقتل صديقه وطبخ رأسه، كما وجدوا باقي جثته مغلفة بورق حراري فى شقة الجاني في برلين.وقد ذكرت التحقيقات أن القاتل والم

• قتل صديقه
ذكرت احدى الصحف الالمانية  أن محكمة ألمانية حكمت على رجل مبيعات يدعى مايكل شنيدر بالسجن 4 سنوات وذلك بعد تورطه في مقتل صديقه وطبخ رأسه، كما وجدوا باقي جثته مغلفة بورق حراري فى شقة الجاني في برلين.
وقد ذكرت التحقيقات أن القاتل والمجني عليه كانا صديقين حميمين ولكن الأمور خرجت عن سيطرتهما عندما طلب القتيل من صديقه أن يربطه ويكمم فمه وأنفه أثناء ممارسة الجنس، ما سبب له اختناقًا فما كان من شنيدر إلا أن يقطع جثة صديقه ويسلق رأسه فى قدر ، فيما أطلقت عليه الشرطة “عرض الرعب”، وكان القتيل على موعد مع صديق آخر فى حفلة، ما دفعه لإبلاغ الشرطة عند تأخره واتجهت أصابع الاتهام لشنيدر نظرًا لعلاقتهما المعلنة.
وعندما اتجهت الشرطة للقبض على الجاني فى شقته حاول الانتحار ولكن المسعفون أنقذوه ، وجدير بالذكر أن الألعاب الجنسية الشاذة منتشرة فى ألمانيا، وبعضها يصل إلى أكل لحوم البشر، وبدأت تلك الظاهرة فى الانتشار عام 2001 عندما قتل “أرمن ميويس صديقه وقطع جسده بهدف تجربة فانتازيا جديدة .
• قتلت عشيقتها عندما اكتشفت خيانتها
مثلية  تركية جنسياً  قتلت عشيقتها بعد أن اكتشفت أنها تخونها مع رجل.
حيث ذكرت احدى الصحف التركية أن المرأة البالغة من العمر 26 عاماً دعت عشيقتها (21 عاماً) إلى منزل اختها وبعد مغادرة الأخيرة، واجهتها بحقيقة علاقتها السرية مع رجل.
وتشاجرت المرأتان، فما كان من الأولى إلا أن طعنت عشيقتها بعد أن اتهمتها بالخيانة . وقد أوقفت الشرطة المرأة التي ارتكبت الجريمة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram