اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 18 إبريل, 2016: 12:01 ص

• عثـر عليها بعد سنتين من اختفائها!ظهرت فتاة يابانية في الخامسة عشرة من عمرها فجأة في الاسبوع الماضي في طوكيو بعد فقدان أثرها عامين كانت خلالهما مخطوفة لدى شاب في الثالثة والعشرين من عمره، بحسب ما اعلنت الشرطة .وعثر ايضا على الشاب الخاطف صباح ال

• عثـر عليها بعد سنتين من اختفائها!
ظهرت فتاة يابانية في الخامسة عشرة من عمرها فجأة في الاسبوع الماضي في طوكيو بعد فقدان أثرها عامين كانت خلالهما مخطوفة لدى شاب في الثالثة والعشرين من عمره، بحسب ما اعلنت الشرطة .
وعثر ايضا على الشاب الخاطف صباح اليوم التالي  على بعد نحو مئة كيلومتر عن منزله ، بعدما حاول ان ينتحر، بحسب ما نقلت وسائل اعلام محلية عن شهود عيان .
ففي اذار من عام 2014 ، اختفى أثر الفتاة من احدى ضواحي طوكيو، وبعد ذلك بقليل تلقى والداها رسالتين قالت لهما فيهما انها قررت الابتعاد عن البيت لبعض الوقت وطلبت عدم البحث عنها . ولم تتضح تفاصيل حياة الفتاة على مدى العامين الماضيين .
وفي الاسبوع الماضي  ظهرت الفتاة مجددا، واتصلت بأمها وبالشرطة من هاتف عمومي  وذلك بعد ان نجحت في مغادرة المنزل الذي كانت محتجزة فيه قسرا، مستغلة غياب خاطفها عنه، بحسب اقوال الشرطة . فقد نسي الخاطف  وهو شغوف بالمعلوماتية ومتخرج حديثا من جامعة "شيبا" في ضواحي طوكيو، ان يقفل الباب بالمفتاح .

• 29 عاما وجثته  فوق الشجرة !
  ظلت جثة رجل في ألمانيا معلقة فوق شجرة لنحو 29 عاما من دون أن يلاحظها أحد. وكان الرجل وعمره  "69 عاما" انتحر صيف عام 1980    في إحدى الغابات في منطقة لاندسهوت بجنوبي ألمانيا . وبعد كل هذه السنوات، اكتشف أحد المارة بقايا عظام أثناء تجوّله في الغابة وسارع بإبلاغ الشرطة التي فتشت المكان وعثرت على الهيكل العظمي فوق إحدى الأشجار على ارتفاع 11 مترا في منطقة كثيفة الأعشاب.
وأثبت البحث أن الرجل ثبت نفسه في الشجرة وأطلق على نفسه النيران  وعثرت الشرطة على المسدس  بجوار هيكل الجثة .
وقال متحدث باسم الشرطة إن الرجل لجأ إلى هذه الطريقة في الانتحار حتى لا يعثر عليه أحد .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram