اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > قيل وقال: زوجي يطلب طلبات غريبة مني!

قيل وقال: زوجي يطلب طلبات غريبة مني!

نشر في: 18 إبريل, 2016: 12:01 ص

    تقدمت زوجة بدعوى طلاق ضد زوجها ، أمام محكمة الاحوال  الشخصية في الكرخ بسبب ما وصفته بـ"استحالة الحياة الزوجية  معه"، لطلبه أمورا شاذة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية .وقالت ( س . ع )  بورقة الدعوى  امام قاضي الاحوا

    تقدمت زوجة بدعوى طلاق ضد زوجها ، أمام محكمة الاحوال  الشخصية في الكرخ بسبب ما وصفته بـ"استحالة الحياة الزوجية  معه"، لطلبه أمورا شاذة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية .
وقالت ( س . ع )  بورقة الدعوى  امام قاضي الاحوال والباحثة الاجتماعية تزوجنا منذ 4 أشهر عن طريق التعارف بعد أن جاءت به  لنا إحدى اقربائنا ، وقام أهلى بالسؤال عنه وعن أسرته، وأجمع العديد من معارفه وجيرانه بحسن خلقه، وإلتزام أسرته دينيا وأخلاقيا، فهو خريج كلية الهندسة، ويعمل مهندسا مدنيا، وأسرته ذات مركز مرموق".
وأضافت :"مضى الشهر الأول من زواجنا بشكل طبيعي جدا، لكنى لاحظت خنوعه وضعفه أثناء العلاقة الزوجية، لكني بررّت ذلك بعدم السيطرة على اشتياقه لممارسة العلاقة الحميمة، خاصة أننا لازلنا فى الأشهر الأولى".
وتابعت الزوجة الشابة :"بدأ في الشهر الثاني من زواجنا يطلب مني طلبات غريبة، كأن أقطع ملابسه أو أقوم بخنقه وعضه أثناء العلاقة وقد تعجبت من ذلك كثيراً، ولم أجد له مبرراً سوى أنه غريب الاطوار ، ثم بدأت أشعر بأننى أسيطر على العلاقة الجنسية، وبدأت أشعر بأنني المتحكمة في كل شيء، وهذا أتعبني نفسيا بشدة".
وأكملت حديثها:"وبدأت الطلبات الغريبة تتوالي، فقد أمرني أن أسبه واشتمه وأضربه، ولم أتحمل هذا خاصة أنني من بيت محافظ، ولا أحب هذه الامور الغريبة والشاذة  وحينما صارحته بالأمر أخبرني بأنه يحب تعذيب الذات، ويحب أن يقع تحت الإهانة والضرب أثناء العلاقة، وبأن ذلك يشعره بالاستمتاع أكثر، لكني لم أحتمل ذلك، مما أثار الخلافات بيننا". وأوضحت ( س ) للباحثة الاجتماعية  أنه :" تحول بعدها لوحش كاسر، فقمت بالامتناع عن تنفيذ رغباته، فبدأ بضربي وشتمي، وإيذائي ، لدرجة أنه قام بمضاجعتي من الخلف , ثم هربت إلى منزل أبي، ولما أخبرت والدتي بالأمر لم نجد مفراً من رفع قضية طلاق ضده، ولحسن الحظ أنا لست حاملا منه حتى اللحظة، فلا أحب أن أنجب أولادا من رجل شاذٍ وغير مكتمل الرجولة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram