اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > قيل وقال

قيل وقال

نشر في: 9 مايو, 2016: 12:01 ص

زوجي لا يحترم العلاقة الزوجية وفارق السن بيينا  أقامت ( ع . م ) دعوى تفريق امام محكمة الاحوال الشخصية  في الكرادة ضد زوجها ( ث . ف )  مطالبة بالتفريق بينهما، بسبب خوفها أن لا تقيم حدود الله بعد ان شعرت بصعوبة العيش بصحبته بسبب رفضها سل

زوجي لا يحترم العلاقة الزوجية وفارق السن بيينا  
أقامت ( ع . م ) دعوى تفريق امام محكمة الاحوال الشخصية  في الكرادة ضد زوجها ( ث . ف )  مطالبة بالتفريق بينهما، بسبب خوفها أن لا تقيم حدود الله بعد ان شعرت بصعوبة العيش بصحبته بسبب رفضها سلوكه غير الحضاري، على حد قولها، وعدم فهمه لأصول التعامل مع الزوجة  واتهامها بأنها مسترجلة .
وقالت الزوجة ، فى اوراق التفريق التي قدمتها الى قاضي الاحوال  لم أتوقع  من زوجي الذي يحمل شهادة الدكتوراه سيكون فكره محملا بالافكار القديمة والجاهلة حيث اصبحت حياتي جحيما معه بسبب تصرفاته الغريبة وكلامه غير المفهوم معي  مثله كأي شخص جاهل ، يمنعنى من العيش بحرية ويتصرف بشكل يفتقد للذوق والأخلاق .
وأضافت ( ع )  بعد أن أمضت بصحبة زوجها سنة و8 أشهر، كان يتصرف أمام الاصدقاء  بشكل غوغائي، وحاولت أعامله  بالحسنى والاصول  وافهمته كيف يتعامل مع الزوجة الشابة  علما اني كنت طالبة عنده في الكلية ، ولكننى فشلت للأسف، حتى وصل به أن فقد عقله ورفع يده بخلاف صوته الذي كان يزعج من يسكنون بقربنا .
وتابعت، لم أتصور أن حياتي ستنتهي بهذا الشكل بعد قصة حبي معه وخداعي فيه، حتى أصابني بالإحباط وأصر على موقفه المتخلف دون سبب، على حد تعبيرها .
وأضافت الزوجة ، زوجي "متخلف ويحمل أفكارا قديمة  " يرى أن ذهابي للمؤتمرات وزيارتي لصديقاتي  القريبات من  عملي عملاً ضد الدين وتحريض للزوجات على  الخروج من البيوت دون إذن مسبق من الزوج وقال لي مرة (  أني أسترجل ) ما يجعله دائم الهجوم علىّ ويرى أنني أهدد رجولته ويطلب مني ترك العمل والجلوس في البيت.
يذكر أن المحكمة قضت بالتفريق بين الزوجين بعد سماع أقوالهما، وفشل الصلح بسبب رفض الزوجة واستحالة العشرة بينهما.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram