اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا:لم يكتفِ بضرب صديقته بل عاقب اهلها بطريقة غريبة

من أغرب القضايا:لم يكتفِ بضرب صديقته بل عاقب اهلها بطريقة غريبة

نشر في: 16 مايو, 2016: 12:01 ص

يقوم شاب غير متّزن عقلياً مسجون بتهمة ضرب صديقته، بمطاردة أسرتها عبر إرسال وجبات سريعة إليهم من دون أن يكونوا قد طلبوها.وذكرت وكالات الانباء أرسل ستيفان ريدنور عشرات الوجبات، منها بيتزا وأطباق هندية، إلى أقرباء ضحيته. وتلقّت العائلة أيضاً رسائل تهديد

يقوم شاب غير متّزن عقلياً مسجون بتهمة ضرب صديقته، بمطاردة أسرتها عبر إرسال وجبات سريعة إليهم من دون أن يكونوا قد طلبوها.
وذكرت وكالات الانباء أرسل ستيفان ريدنور عشرات الوجبات، منها بيتزا وأطباق هندية، إلى أقرباء ضحيته. وتلقّت العائلة أيضاً رسائل تهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع تهديد الأسرة في إحدى تلك الرسائل بشنّ هجوم عليها بواسطة احدى الحوامض الحارقة .
وكان قد حُكِم على ريدنور الذي أدين سابقاً بتهم التحرش جنسياً بالأطفال، بالسجن العام الماضي بعدما جرّ حبيبته السابقة على السلم وانتزع خصلاً من شعرها ثم تبوّل على ملابسها.
يُعتقَد أن ريدنور،  البالغ من العمر 29 عاماً، الذي ولد في ألمانيا لكنه نشأ في الولايات المتحدة، موجود الآن في ألمانيا بعد ترحيله.
لكن أسرة ضحيته ، تتلقّى وجبات جاهزة من دون أن تكون قد طلبتها، ورسائل من حسابات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن تهديدات بالثأر
وقد تبيّن أن ريدنور طلب الطعام عبر استخدام خدمة Hungry House لطلب الطعام عبر الإنترنت. وأعطاهم رقماً خلوياً مسجّلاً في المملكة المتحدة.

• اغرقت طفليها لتنتقم من زوجها !
حكم على امرأة في الثامنة والعشرين أدينت بانها اغرقت طفليها عمدا " لجعل والدهما يعاني"، في شرقي فرنسا، بالسجن 25 عاما . واقرت اورور بومغارتنر بانها اغرقت ابنتها ميلينا البالغة سنتين وابنها الياس البالغ تسعة اشهر، في بانيو الحمام.
وأدينت بتهمة القتل وقد ارفق الحكم بالسجن 25 عاما مع متابعة اجتماعية قضائية من خمس سنوات مع لزوم الخضوع لعلاج.
وقالت الأم امام المحكمة من دون مواربة في ختام يومين من الجلسات "لماذا قتلت طفلي؟ لكي يعاني والدهما".
واعتبر خبير في التحليل النفسي انه "من الممكن" ان المتهمة لم تعد تعتبر طفليها على انهما كائنان بشريان بل كاداة لالحاق الاذى بوالدهما .
وأشار محلل نفسي الى "عدم وجود نضج عاطفي" لدى الأم فضلا عن "مستواها العقلي المتدني".
الا انه اعتبرها انها كانت تدرك ما تقوم به وقد ابلغت بنفسها الشرطة بعدما اقدمت على قتلهما. وقبل ساعات على فعلتها بعثت برسالة هاتفية الى والد الطفلين مؤكدة فيها انه لن يراهما بعد الآن . وسبب اقدامها على  قتل طفليها يعود عندما اكتشفت انه على علاقة بامرأة اخرى في باريس الى حيث انتقل للاقامة وأراد ان يأخذ منها حضانة الطفلين .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram