• تمثيل: جيمس فرانكو• اخراج: فيم فندرز
عرف المخرج الالماني فيم فندرز بأفلام الطريق وهي أفلام تدور احداثها على الطريق عبر الرحلات سيراً على الاقدام او بواسطة السيارات وخلال الطريق يسبرون غور الاشياء التي يتطلعون اليها وهي اقرب الى الافلام ا
• تمثيل: جيمس فرانكو
• اخراج: فيم فندرز
عرف المخرج الالماني فيم فندرز بأفلام الطريق وهي أفلام تدور احداثها على الطريق عبر الرحلات سيراً على الاقدام او بواسطة السيارات وخلال الطريق يسبرون غور الاشياء التي يتطلعون اليها وهي اقرب الى الافلام الوثائقية التي اعتمدها فيما بعد والتي اعطته رؤية ومساحة اخراجية اكثر نضجا وتطورا.
وفيلم "كل شيء سيكون على مايرام" هو تجسيد الشخصية الدرامية والذي استخدمت فيه تقنية الابعاد الثلاثة وقد استخدم هذا المخرج صناعة التجريب الاخراجي خاصة في فيلمه "اجنحة الرغبة" الذي انتج سنة 1987 وقد عمل هذا الفيلم بلا سيناريو معتمدا على الرؤى الحالمة التي خلاصتها جاء واختفى.
افلام هذا المخرج لاقت بعض المتاعب حين انتاجها بسبب الاجازات والحقوق غير المجهزة او بسبب هبوط مستوى تلك الافلام غير ان فيلمه وحتى نهاية العالم والذي يستغرق عرضه زمنا ليس بالقصير.
ومهنة المخرج فندرز تمتد الى اكثر من اربعين سنة عندما اخرج افلاماً منها- ملوك الطريق –اليسن في المدن- هذا اضافة الى افلام لفتت الانتباه اليه كمخرج الماني يقف مع هيرتزوع وفاسبندر في صناعة افلام ذات نوعية حسنة مثل "اجنحة الظلام" الوثائقية مثل "نادي بيونا فسينال" الاجتماعي وقد تميزت اعماله بتلقائية بعيدة عن الاعيب السينما والانطلوجيا المتحضرة.
رغم انه مبتكر الابعاد الثلاثة في اللقطات السينمائية فهو يصنع فيلما قبل ان يخطط له خاصة في فيلمه "اجنحة الرغبة" وافلامه غالبا مايستغرق تصويرها ستة اشهر الى ستة اسابيع هذا اذا عرفنا ان صناعة الفيلم كانت تستخدم أفلام حجم 35 ملم و16 ملم اسود وابيض او ملون.
وحسب قوله يذكر انه صنع عددا من الافلام دون صفحة واحدة من السيناريو وهي فكرة غير قابلة للتصديق اذا مااخرجت الان. وحاولت ان اضع (فيلم ملوك) الطريق ارفيس خارج المكتب مهما تكن المؤسسة السينمائية او الموزع".