TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > قيل وقال: عاهة مستديمة... بسبب الفيس بوك!

قيل وقال: عاهة مستديمة... بسبب الفيس بوك!

نشر في: 11 يوليو, 2016: 12:01 ص

شهدت محكمة الاحوال الشخصية في الحلة  دعوى طلاق للضرر الحاصل للزوجة ( ش . ع ) ضد زوجها ( م . ف ) بعد تركها المنزل على إثر واقعة تعدي ام زوجها  وبناتها الثلاث عليها بالضرب، مما تسبب في إصابتها بعاهة مستديمة ، جعلتها تمكث شهرين بالمستشفى وتقيم

شهدت محكمة الاحوال الشخصية في الحلة  دعوى طلاق للضرر الحاصل للزوجة ( ش . ع ) ضد زوجها ( م . ف ) بعد تركها المنزل على إثر واقعة تعدي ام زوجها  وبناتها الثلاث عليها بالضرب، مما تسبب في إصابتها بعاهة مستديمة ، جعلتها تمكث شهرين بالمستشفى وتقيم دعوى في مركز الشرطة .
وذكرت الزوجة البالغة العشرين من عمرها  في الدعوى التي اقامتها ، استمر زواجي فترة ٨ أشهر رأيت الموت بعينى أكثر من مرة بسبب تدخل ام زوجها  المبالغ فيه فى أمورنا الشخصية، رغم أنها امرأة متعلمة وتشغل منصبا هاما، ومن المفترض أن لا يوجد لديها وقت لذلك .
وأكملت : أقنعت زوجي بتركي العمل وتفرغي للبيت ، وعندما رفض قامت باستغلال قوتها وجعل أحد معارفها يتسبب بفصلي من العمل، ولم يتجرأ زوجي أن يأخذ لي حقي .
واستطردت الزوجة حديثها: عندما دخلت عليها بصحبة بناتها الثلاث وحاولت أن أكلمها بالعقل بعد أن رأيت الشر بأعينهم، قامت بتوجيه سيل من الشتائم ضدي واتهمتني بمحاولة خطف ابنها منها، بسبب قيامي بحذفها من قائمة الأصدقاء بـ"الفيس بوك" لتعليقاتها وسبها دائما لي وأصدقائي، وبعدها لم أشعر إلا وأنا في المستشفى بين الحياة والموت .
وطالبت الزوجة من القاضي قائلة : لن أترك حقي وما زلنا أنا وهي أمام دعاوى في الشرطة والمحاكم  بعد أن تسببت بتشويهي، ولكني لن أعيش مع ابنها يوما آخر وأنا أحمل لقب زوجته فهو لم يستطع حمايتي منها .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram