اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 29 أغسطس, 2016: 12:01 ص

• ثقب اطارات السيارة فإرتد السكين عليه  قتل رجل في السويد كان يثقب اطارات سيارات عندما انفجر احدها وارتد السكين عليه فارداه قتيلا.وعثر احد المارة على الضحية الخمسيني وهو يسبح في بركة دماء في الاسبوع الماضي في حي نيناشامن السكني قرب ستوكهولم

• ثقب اطارات السيارة فإرتد السكين عليه  
قتل رجل في السويد كان يثقب اطارات سيارات عندما انفجر احدها وارتد السكين عليه فارداه قتيلا.
وعثر احد المارة على الضحية الخمسيني وهو يسبح في بركة دماء في الاسبوع الماضي في حي نيناشامن السكني قرب ستوكهولم .
وأعلن المسعفون في المكان، وفاته التي اتت نتيجة نزيف ناجم عن اصابة بسكين.
ولاحظ المحققون ان عدة اطارت ثقبت في محيط المكان ومالت اولا الى فرضية جريمة القتل. لكنهم خلصوا بعد ايام قليلة الى ان الوفاة نجمت عن حادث، استنادا الى نتائج التشريح .
واوضح الناطق باسم الشرطة للصحافة " انفجر احد الاطارات وقذف السكين باتجاه جسم الرجل واصاب احد اعضائه الحيوية متسببا بنزيف حاد فارق الحياة على اثره .
• لص يقطع شجرة لسرقة دراجة مربوطة بجذعها
- تخطى لص صيني كل الحدود المعقولة عندما قام بقطع شجرة على أحد أرصفة مدينة تشانغشا وسط الصين بهدف سرقة دراجة كانت مربوطة بجذعها . وقد رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في المكان هذا الحادث بكل تفاصيله حيث أظهر تسجيل مصور لحظة اقتراب رجل من دراجة مربوطة بإحكام إلى جذع شجرة .
وكان اللص قد عقد العزم على سرقة الدراجة مهما كلفه الأمر، لذا فقد اصطحب معه منشاراً وبدأ بقطع الشجرة من جذعها بإصرار منقطع النظير. وكُللت محاولة اللص بالنجاح في نهاية المطاف حيث هوت الشجرة على الرصيف بينما عمد اللص إلى الدراجة وحررها من جذع الشجرة ووضعها في مؤخرة سيارته وغادر المكان على جناح السرعة.
وقامت الشرطة بإجراء تحقيق في حادثة السرقة هذه، غير أن العديد من متابعي الفيديو أبدوا انزعاجهم ودهشتهم من الجريمة المزدوجة التي ارتكبها اللص بقطعه للشجرة وسرقته الدراجة في آن معاً .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram