اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 3 أكتوبر, 2016: 12:01 ص

• أوقِفَتْ بتهمة سرقة 3 شرائح من البطاطا المقليَّة ! كان شرطي أمريكي يتناول طعام العشاء في مطعم Italian Pizza Kitchen في واشنطن عندما اقتربت منه سيّدة وحاولت أن تبدأ حديثاً معه. وخلال الحديث، مدّت المرأة يدها على ما يبدو وأخذت إصبع بطاطا مق

• أوقِفَتْ بتهمة سرقة 3 شرائح من البطاطا المقليَّة !

 كان شرطي أمريكي يتناول طعام العشاء في مطعم Italian Pizza Kitchen في واشنطن عندما اقتربت منه سيّدة وحاولت أن تبدأ حديثاً معه. وخلال الحديث، مدّت المرأة يدها على ما يبدو وأخذت إصبع بطاطا مقلية والتهمته. ثم عاودت الكَــرَّة .
وقد كتب الشرطي في تقرير كشفت عنه قناة فضائية  "طلبت من السيدة بكل تهذيب ألا تُعيد الكَرَّة لأنني دفعت ثمن الطعام ولأنها تسرقني ويمكن توقيفها بتهمة سرقة طعامي". فأجابته المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها: "حسناً إذاً، يمكنك أن تقتادني إلى السجن"، والتهمت إصبع بطاطا إضافياً، فأقدم الشرطي على توقيفها واتهامها بالسرقة من الدرجة الثانية. وأوردت صحيفة "الواشنطن بوست" أن تقرير الشرطة http://www.khbarna.net/wp-content/uploads/2015/06/frit-batatama9lia-631x414.jpg ذكر أن الغرض المسروق هو "بطاطا مقلية... الكمية 3 .

• سافر من باريس الى كندا ليستغلَّ مراهقة !
مُثِلَ سائح فرنسي امام القضاء الكندي بعدما أوقفته شرطة شيربروك  بتهمة المجيء الى كويبك من أجل استغلال مراهقة تعرَّف عليها عبر الانترنت جنسيا على ما ذكرت وسائل الاعلام المحلية نقلا عن الشرطة.
ويلاحق الفرنسي البالغ 61 عاما بعشر تهم من بينها "الإغواء المعلوماتي والاتصالات ذات الطابع الجنسي والاعتداء الجنسي وانتاج المحتويات الإباحية . وأُوقف الرجل بعد ساعات من وصوله الى كندا. وهو تعرَّف على المراهقة البالغة 15 عاما منذ اكثر من سنة على موقع لعبة الكترونية.
وخلال تلك الفترة تبادلت الشابة الكندية والرجل الفرنسي "حوالى مئة صورة ذات طابع جنسي . وقد ابلغت العائلة الشرطة "بعدما رصد والدا الضحية المشتبه به في الارض المحيطة بمنزلهما ". وقالت الشرطة ان الفرنسي استأجر مُسبقاً شقة في وسط شيربروك. وقال احد المحققين " اردنا ان نعرف السبب الذي دفع شخصاً الى ترك كل شيء في فرنسا من أجل الانضمام الى مراهقة في كندا،  وأن الشرطة الفرنسية تساهم في التحقيق معنا في هذه القضية .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram