اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > أغرب جرائم الاحتيال

أغرب جرائم الاحتيال

نشر في: 10 أكتوبر, 2016: 12:01 ص

*في ليلة الزواج اكتشفت أن زوجها امرأة!أُصيبت اندونيسية بصدمة شديدة حين اكتشفت ان زوجها محمد أفندي ما هو إلا امرأة تدعى سوارتي اوقفتها الشرطة بتهمة الاحتيال ، هذا ما اعلنت عنه الشرطة في مدينة جـاوا . وكانت سوارتي البالغة من العمر اربعين عاما، ادعت انه

*في ليلة الزواج اكتشفت أن زوجها امرأة!
أُصيبت اندونيسية بصدمة شديدة حين اكتشفت ان زوجها محمد أفندي ما هو إلا امرأة تدعى سوارتي اوقفتها الشرطة بتهمة الاحتيال ، هذا ما اعلنت عنه الشرطة في مدينة جـاوا .
وكانت سوارتي البالغة من العمر اربعين عاما، ادعت انها رجل، وتزوجت من هينياتي التي تصغرها بخمسة عشر عاما في جزيرة جاوا . واستعانت سوراتي بأشخاص ادّعوا أنهم أقارب، واطلقت على نفسها اسم محمد أفندي سابوترا، بحسب ما افاد مسؤول في الشرطة المحلية  . وتم الزواج قبل اشهر، ومنذ ذلك الحين ساورت هينياتي شكوك بسب امتناع "زوجها" عن الاقتراب منها .
بعد ذلك، عثرت في حقيبة "الزوج" على بطاقة هوية حقيقية كشفت لها ان محمد أفندي ما هو إلا امرأة تُدعى سوارتي .
أبلغت الزوجة المخدوعة الشرطة بالأمر، فاوقفت سوارتي واعترفت بأنها ارتكبت عملية احتيال وتزوير وهي تواجه عقوبة السجن لمدة سبع سنوات  حسب قانون العقوبات الاندونسي .

 

*عَلِم أنّ حبيبته الجميلة متحوّلة جنسياً فأنهى حياتها
أقرّ جيمس ديكسون، 25 عاماً  أنه ضرب امرأة متحوّلة جنسياً حتى الموت قائلاً إنه أُصيب بـ"غضب أعمى" عندما أدرك أن المرأة الجميلة إيسلان نيتلز، 21 عاماً  التي غازلها في الشارع  هي متحوّلة جنسياً.
كان مقرراً أن يمثل ديكسون أمام المحكمة، لكنه غيّر أقواله وأقرّ بارتكابه جريمة قتل من الدرجة الأولى قبل اختيار هيئة المحلفين .
وقد حُكِم عليه بالسجن 12 عاماً لارتكابه هذه الجريمة وقال ديكسون في اعتراف خطّي موجَّه إلى الشرطة إنه أُصيب بـ"غضب أعمى" عندما أدرك أن نيتلز متحولة جنسياً وضربها إلى أن فقدت وعيها . وقد توفّيت لاحقاً في المستشفى.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram