اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > غير مصنف > حيلة مويس القديمة تنجح مع سندرلاند

حيلة مويس القديمة تنجح مع سندرلاند

نشر في: 7 نوفمبر, 2016: 12:01 ص

نال ديفيد مويس مدرب فريق سندرلاند لكرة القدم  مكافأة استخدام حيلة تدريبية قديمة، ليحقق فريقه أخيرا فوزه الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في الجولة الحادية عشرة.  وكشف مويس بعد الفوز 2-1 خارج الأرض على بورنموث "ذهبنا إ

نال ديفيد مويس مدرب فريق سندرلاند لكرة القدم  مكافأة استخدام حيلة تدريبية قديمة، ليحقق فريقه أخيرا فوزه الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في الجولة الحادية عشرة.  
وكشف مويس بعد الفوز 2-1 خارج الأرض على بورنموث "ذهبنا إلى مصنع الأسبوع الماضي لنظهر للاعبين أنه من الأفضل أن تكون لاعب كرة قدم من العمل في مصنع."
وزار مويس وفريقه المتعثر مصنع نيسان للسيارات يوم الخميس وثبت أنها لم تكن فكرة سيئة.
وبعد انتقاده سابقا من بعض الجماهير لافتقاره للالتزام والشخصية أظهر سندرلاند الأمرين ليفوز بمباراة استحوذ فيها على الكرة بنسبة 30 بالمئة فقط ولعب اخر نصف ساعة بعشرة لاعبين.
وجعله الانتصار متساويا في رصيد النقاط في مؤخرة الترتيب مع سوانزي سيتي.   وقال مويس "نحن نقترب. كنا متعادلين 1-1 مع ارسنال بعد 70 دقيقة.. لكن الأمور لم تسر بشكل جيد بعد ذلك."
وأضاف "كان علينا الصمود وتسجيل الأهداف عندما نستطيع. الان نملك فوزا واحدا.. التحدي القادم هو تحقيق فوز ثان."
وتابع "اعتقدت دائما أن فيكتور يملك قدرات رائعة.. أكثر بكثير مما يقدره الناس." وأوضح "إنه قوي وسريع وجيد في ألعاب الهواء. لا يظهر ذلك دائما.. أنا أعترف بذلك لكنه فعلها  وهذا أكيد."
والامر السلبي الوحيد في أطول رحلة لسندرلاند هذا الموسم التي تبلغ 934 كيلومترا ذهابا وعودة هي طرد وإيقاف لاعب الوسط ستيفن بينار.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

فريق ألماني يكتشف مدينة تاريخيّة وأقدم إمبراطوريّة إنسانيّة من العهد البرونزي في دهوك

مارلين مونرو.. قصة حزينة جداً!

قراءة في كتاب: دراسات في تاريخ الاقتصاد والفكر الاقتصادي

القذافي.. سيرة حياة كارثية!

السحر الغريب لألف ليلة وليلة

مقالات ذات صلة

بالصور| بيت المدى ومعهد غوتا يستذكران الموسيقار محمد جواد أموري
غير مصنف

بالصور| بيت المدى ومعهد غوتا يستذكران الموسيقار محمد جواد أموري

بغداد / المدىعدسة: محمود رؤوفأقام بيت المدى التابع لمؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون وبالتعاون مع معهد غوتا، اليوم الجمعة، فعالية تحت عنوان "محمد جواد أموري.. صانع النجوم"، بمناسبة مرور عشرة اعوام على رحيل الملحن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram