اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 9 يناير, 2017: 12:01 ص

• لص يسرق مجوهرات أمام نظر صاحب المحل!نجح لص في سرقة ماسات وحلي بقيمة 5.5 مليون يورو أمام أعين موظفي متجر للمجوهرات الفاخرة في وسط باريس .وأوضحت الشرطة أن الرجل الأربعيني الذي قدّم نفسه على أنه "خبير في صناعة المجوهرات يقوم بصفقة لحساب طرف آخر"،

• لص يسرق مجوهرات أمام نظر صاحب المحل!
نجح لص في سرقة ماسات وحلي بقيمة 5.5 مليون يورو أمام أعين موظفي متجر للمجوهرات الفاخرة في وسط باريس .
وأوضحت الشرطة أن الرجل الأربعيني الذي قدّم نفسه على أنه "خبير في صناعة المجوهرات يقوم بصفقة لحساب طرف آخر"، حضر صباح 30 كانون الأول الماضي إلى متجر مجوهرات فاخر بناءً على موعد مُسبق .
وعرض صاحب المتجر قطعاً عدة على الرجل المجهول في صالة العرض الخاصة بماركة "غريزوغونو" السويسرية وأعرب الرجل عن اهتمامه بماستين خام، وبخاتمين مرصعين بألماس والحجارة الكريمة  إلا أنه غادر المتجر من دون أن يشتري أياً منها . وبعد ذلك  تنبّه صاحب المتجر في فترة بعد الظهر إلى أن الزائر الصباحي سرق أربعة قطع مستبدلاً إياها بنسخ مقلدة .
• عصابات منظمة لسرقة الشوكولاته في السويـد
   انتشرت في جنوب السويد عصابات الجريمة المنظمة، ولكن لغرض سرقة شيء واحد فقط هو الشوكولاته، فقد وقعت سرقات عدة من هذا النوع كان آخرها عندما ذكر صاحب محل أن قوالب شوكولاته قيمتها الآلاف من الكرونا سرقت من متجره .
وقال صاحب المتجر لصحيفة محلية، إن محلات أخرى عدة أبلغت عن حوادث مماثلة، وإن الظاهرة ربما تكون منتشرة أكثر، مشيراً إلى أن هناك إشاعة بأن هناك سوقاً لشراء قوالب الشوكولاته وتقسيمها إلى قطع صغيرة لبيعها بنظام "بيك أند ميكس" وهو نظام في المحلات التجارية يمكن للناس اختيار عدد قليل من أنواع عدة مختلفة من الحلويات .
وكانت قوالب شوكولاته قيمتها 8 آلاف كرونا (قرابة ألف دولار) قد سُرقت من متجر "إيكا" في بلدة "اركيلشتورب" بمنطقة سكنية في ثلاث هجمات منذ بداية العام الجديد . وأكدت الشرطة أنها تلقت مؤخراً بلاغات عدة بسرقة الشوكولاته في عدد من البلدات بجنوب السويــد .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram