اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > مفاجأة.. "أتاري" يعود بعد غياب ربع قرن

مفاجأة.. "أتاري" يعود بعد غياب ربع قرن

نشر في: 20 يونيو, 2017: 12:01 ص

أكد المدير التنفيذي لشركة أتاري، فريد كزيناس، عزمها تقديم جيل جديد من أجهزة ألعاب "أتاري" الكلاسيكية قريبا. ومن المنتظر أن يحمل الجهاز الجديد اسم "أتاري بوكس"، بحسب الفيديو الترويجي الذي أطلقته الشركة.
ورفض المدير التنفيذي للشركة الكشف عن التفاصيل ا

أكد المدير التنفيذي لشركة أتاري، فريد كزيناس، عزمها تقديم جيل جديد من أجهزة ألعاب "أتاري" الكلاسيكية قريبا. ومن المنتظر أن يحمل الجهاز الجديد اسم "أتاري بوكس"، بحسب الفيديو الترويجي الذي أطلقته الشركة.

ورفض المدير التنفيذي للشركة الكشف عن التفاصيل التقنية المتعلقة بالجهاز الجديد خلال حواره مع موقع "جيمز بيت"، والذي استغله للإعلان عن الجهاز.
فيما أوضح أنه لم يتم الانتهاء من التصميم النهائي لـ "أتاري بوكس"، الذي سيعتمد على "تقنية الكمبيوتر الشخصي" على حد تعبيره، مؤكدا في نفس الوقت على توافر المزيد من المعلومات حول الجهاز مستقبلا.
وتأتي هذه الأنباء الرسمية لتؤكد العديد من الشائعات التي تم تداولها مؤخرا حول تحضير "أتاري" لطرح جهاز جديد في الأسواق قريبا، وهي الشائعات التي عززها ظهور موقع " ataribox.com" على الإنترنت قبل أيام.
يشار إلى أن آخر جهاز للشركة توفر في أسواق أميركا الشمالية عام 1993 تحت اسم "أتاري جاغوار
  وكانت   شركة "أتاري" للألعاب  قد اعلنت أنها ستطلق مجموعة جديدة من الألعاب الكلاسيكية القديمة يصل عددها لـ100 لعبة، بما في ذلك ألعاب Asteroids و Centipede للأجهزة المكتبية مع دعم ميزة اللعب الجماعي داخل هذه الألعاب.
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندي فإن Atari Vault المعاد تصميمها ستوفر واجهة جديدة للمستخدم، بالإضافة إلى دعم ميزة اللعب الجماعي من خلال الاتصال بالإنترنت أو من خلال خيار اللاعبين المتعددين العادي، كما تدعم وحدات تحكم Steam لزيادة الدقة عندما يتم إطلاقها في متجر الألعاب Valve’s Steam.
وبالإضافة إلى ذلك فإن اللاعبين سيكونون قادرين على التنافس للحصول على أعلى مرتبة في التصدر العالمي لهذه الألعاب، وسوف تأتي كل لعبة مع المقطع الصوتي الخاص بها لمدة من 70 إلى 80 ثانية.
وسوف تقوم شركة أتاري باختبار هذه الألعاب في معرض PAX South 2016 هذا الشهر، والذي تجري فعالياته في سان أنطونيو بتكساس الأميركية، فيما ستكون الحزمة الكاملة متاحة للبيع خلال فصل الربيع من هذا العام.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram