TOP

جريدة المدى > سينما > حديـث الصـورة

حديـث الصـورة

نشر في: 1 مارس, 2010: 05:46 م

عدسة /إيناس طارق التكوينات الهندسية المعمولة من الاسمنت والتي دأبت امانة بغداد على توزيعها وسط الجزرات الوسطية لاشك بأن لها وظيفة مزدوجة من الناحية الجمالية والناحية النفعية والامانة بهذه التكوينات تحاول الاقتراب من جعل المكان اقرب الى الطبيعة بتقليد جذوع الاشجار
 وما يلفت الانظر انه بامكاننا الاستفادة من جذوع النخيل المتوفرة في البساتين لعمل ذلك وبذلك نكون قد اقتربنا للطبيعة اكثر .هذه مجرد فكرة عسى ان تكون مجدية للاستفادة من جذوع  النخيل المتيبسة وما أكثرها .  

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الأنواء الجوية: درجة الحرارة الصغرى في بغداد غدا الإثنين صفر مئوية

نتنياهو: جاهزون لاستئناف القتال في غزة "بأي لحظة"

تشكيلة منتخب قدامى العراق للقاء البحرين

محافظة عراقية تعطل المدارس غداً وتقلص الدوام ساعة واحدة

وزارة الصحة تحيل (6) مكاتب علمية لدعاية الأدوية إلى القضاء

ملحق معرض العراق للكتاب

الأكثر قراءة

الجدار.. ثنائية التحريض والاحتجاج

دفاتر السينما في عددها الأول 2025

عرض تسعة أفلام مدعومة من مؤسسة البحر الأحمر في مهرجان برلين السينمائي

مقالات ذات صلة

الجدار.. ثنائية التحريض والاحتجاج
سينما

الجدار.. ثنائية التحريض والاحتجاج

عدنان حسين أحمد - لندن تترصّع غالبية أفلام المخرج هادي ماهود بأفكار التنوير والتحريض والاحتجاج حيث يعتمد على كشف الحقائق، وخرق المحجوب الذي يضعهُ في دائرة الخطر. ويكفي أن نشير إلى أفلامه التحريضية التي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram