TOP

جريدة المدى > سينما > رسالة العدد :إلى أنظار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

رسالة العدد :إلى أنظار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

نشر في: 19 مارس, 2010: 04:36 م

تقدمت المواطنة(هـ.م) بشكوى وجهتها الى أنظار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تقول فيها: انها سبق ان قدمت طلباً للوزارة اعلاه بخصوص حصولها على مقعد دراسي ضمن مقاعد كلية الفنون الجميلة قسم المسرح كونها من العاملات فيه سابقاً وقدمت بعض الاعمال التي اشاد فيها المهتمون بموهبتها الواعدة وأرادت ان تكمل دراستها الجامعية في ذات  الاختصاص،
 وخلال التقديم للمعاملة التي استمرت اكثر من شهر ونصف لم اعرف فيها اين وصلت ولا اين وقفت والكل يرمي بها الى ملعب الاخر وبقيت حائرة حتى تعرض لي احد العاملين هناك (احد حمايات مكتب مدير عام دراسات التخطيط والمتابعة) وهو يقول ان بامكانة تمشية المعاملة وكل ما طلبه مني هو رقم هاتفي الخاص كي يخبرني بمصير طلبي دون ان أتكلف عناء الحضور والبحث وبالفعل وثقت به وأعطيته رقم هاتفي على امل الخلاص من المشكلة، وفوجئت بعد ايام انه يتصل بي في منتصف الليل واخبرني ان باستطاعته ان يقدم المساعدة بأسلوب لمست فيه محاولة للاستغلال القذر، ورفضت والحديث لازل لصاحبة الشكوى التي ختمت بالقول: حتى اليوم لا اعرف مصير معاملتي واستغرب من استغلال البعض لمواقعهم الإدارية لأجل اقتناص فرص مريضة تدور في مخيلتهم وطالبت بأن  تمثل بين يدي معالي السيد الوزير لشرح مشكلتها وطرحها أمامه بالأدلة والشهود عسى ان يحق الحق وينال المسيء عقابه.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

القصة الكاملة لـ"العفو العام" من تعريف الإرهابي إلى "تبييض السجون"

الأزمة المالية في كردستان تؤدي إلى تراجع النشاطات الثقافية والفنية

شركات نفط تباشر بالمرحلة الثانية من مشروع تطوير حقل غرب القرنة

سيرك جواد الأسدي تطرح قضايا ساخنة في مسقط

العمود الثامن: بين الخالد والشهرستاني

ملحق معرض العراق للكتاب

الأكثر قراءة

فيلم (أنورا).. ذروةُ مُهَمَّشي سينما بيكر

ترشيح كورالي فارجيت لجائزة الغولدن غلوب عن فيلمها (المادة ): -النساء معتادات على الابتسام، وفي دواخلهن قصص مختلفة !

تجربة في المشاهدة .. يحيى عياش.. المهندس

مقالات ذات صلة

فيلم (أنورا).. ذروةُ مُهَمَّشي سينما بيكر
سينما

فيلم (أنورا).. ذروةُ مُهَمَّشي سينما بيكر

علي الياسريمنذ بداياته لَفَتَ المخرج الامريكي المستقل شون بيكر الانظار لوقائع افلامه بتلك اللمسة الزمنية المُتعلقة بالراهن الحياتي. اعتماده المضارع المستمر لاستعراض شخصياته التي تعيش لحظتها الانية ومن دون استرجاعات او تنبؤات جعله يقدم...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram