اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 4 نوفمبر, 2017: 12:01 ص

• نقل فيروس الإيدز لعشرات النساء
قضت محكمة في إيطاليا قبل اسبوع، بسجن رجل إيطالي 24 عاماً، لإصابته أكثر من 30 امرأة بفيروس الإيدز (إتش آي في) بعد ممارسة الجنس معهن دون أي إجراءات وقائية على الرغم من علمه بإصابته بالفيروس. وأغوى فالانتينو تالوتو وهو محاسب يبلغ من العمر 33 عاماً عشرات النساء عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدة عشر سنوات قبل إلقاء القبض عليه في ايلول الماضي، وتعتقد الشرطة أنه مارس الجنس مع ما لا يقل عن 53 امرأة خلال تلك الفترة ونقل الفيروس إلى 32 امرأة منهن .
وانتقل الفيروس بالتالي إلى الشركاء الذكور لثلاث نساء ولطفل عمره ثمانية أشهر لامرأة رابعة . وأبدى تالوتو ندمه عما حدث ولكنه قال، إنه لم يكن يدرك عواقب تصرفاته . ولم تكتشف نساء كثيرات إصابتهن بفيروس (إتش آي في) إلا بعد علمهن بالقبض على تالوتو وإجرائهن اختبارات .

• يسرق وهو في خريف العمر
تمكنت الشرطة اليابانية من توقيف رجل في الرابعة والسبعين كان يرتدي الملابس السوداء ويخفي وجهه ويتسلق الجدران مثل النينجا ليسرق منازل في اليابان في السنوات الثماني الأخيرة . وكانت الشرطة في اوساكا، تحاول بدون جدوى الإيقاع به من سنوات مستندة فقط إلى مشاهد كاميرات مراقبة تظهر سارقاً رشيقاً ملثّماً . وقال مسؤول في الشرطة في كواتشي أحد أحياء اوساكا، كان يرتدي اللباس الأسود مثل مقاتل نينجا .
إلا أن هذا السارق الحذق، ارتكب خطأ أوقع به في أيار الماضي، فقد وقع القناع الذي يضعه أمام الكاميرا ما سمح للشرطة بالتعرف عليه ومحاولة القبض عليه بالجرم المشهود .
إلا أن المحققين عجزوا لفترة طويلة عن اللحاق به ليلاً وأوضح ضابط التحقيق قائلاً : عندما كان يخرج ليلاً كان يرتدي الأسود بالكامل، فهو لم يكن يسلك الطرقات العادية، كان يتسلل في أماكن ضيّقة بين المنازل، ويركض فوق الجدران كان محترفاً فعلاً .
وأوقفته الشرطة في نهاية المطاف ليلاً، عندما كان عائداً الى غرفة مهجورة في مبنى كان يختبئ فيه، بعد سرقته متجراً للإلكترونيات.
وقال اللص خلال استجوابه، أكره العمل، وأرى أن السرقة أسرع لكسب المال.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram