اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > قيل وقال: هجرته.. لكنها لم تخلص من بطشه!

قيل وقال: هجرته.. لكنها لم تخلص من بطشه!

نشر في: 13 يناير, 2018: 12:01 ص

قصّت الزوجة (م. ك) الصراع الذي نشب بينها وبين زوجها طوال سنوات زواجهما لقاضي التحقيق في محكمة الزهور، وهي تمسك بأحد أطفالها.. إن زوجها لجأ بعد الزواج بخمس سنوات، إلى تعاطي المواد المخدرة، وترك عمله كحارس أمن في إحدى مديريات الشرطة، وأصبح عاطلاً يلازم المقاهي، ويغيب عن المنزل لفترات طويلة، مما دفعها لهجره في محاولة منها لإرجاعه عن الطريق الذي يسلكه، ولكنها فشلت وبدأ في عقابها ضرباً وجلداً وبحرمانها من أهلها.
وأكدت (م) أنها لجأت في الشهر الماضي إلى إقامة دعوى طلاق، وحصلت على حكم من محكمة الزهور، وبعدها أقامت دعوى نفقة على أهل زوجها الميسوري الحال لرحمتها من الذل الذي تعانيه في المنازل التي تعمل بها، وإلزامهم بالإنفاق عليهم ويرفعوا ظلم الزوج عنها.
وقالت: كان يتركني وأولادي دون طعام بسبب سرقته المبلغ المالي القليل الذي أتقاضاه، وعندما رفضت في إحدى المرات، أنهال عليّ ضرباً حتى نزفت دماً، ووقعت على الأرض، وقام بعدها بضرب أطفالي وأوثق أيديهم ببعض الحبال وتركهم طوال يومين على هذا الحال، مضيفة: "أنه بعد تطليقها وعلمه بصرف إعانة لأولادها من شبكة الرعاية عنهم، فوجئت بدخوله إلى المنزل وقيامه بمحاولة البحث عن المبلغ المالي الذي أتقاضاه كل ثلاثة أشهر مساعدة لي ولأولادي، وعندما رفضت البوح عن مكانه قام بضربي بعنف، وعاد بعد قليل وبرفقته (تنكة) بنزين سكبه على الأرض والبعض على جسدي، وأشعل النار لولا تدخل جيراني عندما سمعوا صراخي، وذهبوا بي إلى المستشفى وأبلغوا الشرطة، وخرجت من الحادثة حاملة الكثير من الحروق في جسدي.
وذكرت الزوجة في تفاصيل الحادثة، أن زوجها لاذ بالفرار بعد ارتكابه الجريمة ضدّها وأطفالها التي كانت من الممكن أن تودي بحياتهم، وإنها مستمرة في استكمال الإجراءات القضائية لتعاقبه بالسجن على العاهة التي أصابتها بسببه.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

اليوم ..خمس مباريات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق

بدء التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية

"واتساب" يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات

تطوير لقاحات جديدة للقضاء على الحصبة نهائياً

الأونروا: سكان غزة فقدوا كل مقومات الحياة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

التحقيق الجنائي.. بين ذكاء المجرم وفراسة المحقّق

عِلم التحقيق الجنائي ومهامه فـي كشف الجريمة

من اغرب القضايا ..زوجي خانني مع ابنتي !

قيل وقال: زوجي يطلب طلبات غريبة مني!

الزوجة ماتت من الخوف.. والزوج في العناية المركزة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram