اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > الاتصالات تؤكد الحاجة إلـى تشغيل الرخصة الرابعة

الاتصالات تؤكد الحاجة إلـى تشغيل الرخصة الرابعة

نشر في: 10 يناير, 2018: 12:01 ص

أكد وزير الاتصالات حسن الراشد، أمس الثلاثاء، أن العراق بحاجة الى تشغيل الرخصة الرابعة للهاتف النقال في الوقت الحالي.

وقالت وزارة الاتصالات في بيان تلقت (المدى) نسخة منه ان "وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد أكد خلال لقائه في مقر الوزارة بوفد لممثلي شركات كويتية تضم وكيل وزارة المواصلات الكويتية السابق حميد جبيل القطان ان الرخصة الرابعة للهاتف النقال سيكون العراق بحاجة الى تشغليها في الوقت الحالي".
وبين الراشد بحسب البيان ان "سوق الاتصالات العراقي يحتاج لخدمات اتصالات متطورة وجودة فائقة في الصوت تخدم شريحة واسعة من المواطنين" داعياً إلى"أن تكون هذه الرخصة وطنية ومساهمة ليحظى المواطن العراقي بالفائدة المطلوبة من حيث جودة الخدمات وطرح الأسهم في سوق الاوراق المالية".
وأضاف ان "شبكات النفاذ الضوئية التي تنفذها الوزارة سيكون لها دور واسع في تطوير أداء قطاع الاتصالات إضافة الى تعزيز وإدامة التواصل باستخدام التكنولوجيا المتطورة في مجال الاتصالات والإنترنت".
من جانبه أكد وكيل وزارة المواصلات الكويتية السابق حميد جبيل القطان "قدرة وكفاءة الشركات الكويتية للمساهمة في العمل بقطاع الاتصالات العراقي باستخدام التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات النقالة للخبرة الواسعة التي تملكها تلك الشركات في هذا المجال ورغبتها بالاستثمار في سوق الاتصالات العراقي الواعد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram