اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ملحق عراقيون >

نشر في: 28 أغسطس, 2019: 09:11 م

بيت المدى يحتفي بالشاعر ناظم السماوي

ضمن نشاطه الاسبوعي يقيم بيت المدى للثقافة والفنون فعالية لتكريم الشاعر ناظم السماوي حيث سيشارك عدد من الكتاب والشعراء

بالحديث عن التجربة الشعرية والنضالية للسماوي الذي يعد واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في العراق قدمت له العديد من الاغنيات ابرزها ياحريمة ودوريتك وعشك اخضر وحجيك مطر صيف. كما اشتهر بقصائده السياسية التي عبرت عن انتمائه للحركة الشيوعية في العراق.

ساطع راجي 

مدير عام دار المأمون أعلن عن مشروع ترجمة الابداع القصصي النسوي العراقي الى اللغة الانكليزية، يهدف الى تعريف القراء في مختلف بقاع العالم بالمنجز القصصي النسوي في العراق مشيرا الى ان الدار تعتزم ضمن نشاطها المستقبلي ترجمة الادب النسوي العراقي الى لغات اخرى كالفرنسية والالمانية والروسية.

عادل العكيلي

الكاتب والصحفي صدرت له رواية بعنوان "حب برائحة الكافور"، 

وتعتبر هذه الرواية هي الكتاب الرابع للمؤلف فقد اصدر مجموعة قصصية حملت عنوان دمعة واحدة لا تكفي، كما وأصدر المؤلف كتابا في مجال التنمية البشرية بعنوان "لمن يريد النجاح فقط".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

راصد يوجز طقس العراق: أمطار ديمية وبرد شديد وثلوج

راصد يوجز طقس العراق: أمطار ديمية وبرد شديد وثلوج

  بغداد/ المدى رجح الراصد الجوي صادق عطية، اليوم الجمعة، استمرار هطول الامطار خلال ليل اليوم الجمعة وغد السبت في المناطق جنوب ووسط العراق.  وقال عطية في منشور على الفيسبوك تابعته (المدى)، إن "زخات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram