اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > استكمال البوندسليغا بشروط احترازية صارمة

استكمال البوندسليغا بشروط احترازية صارمة

نشر في: 16 مايو, 2020: 07:05 م

 بغداد / المدى

أعتبر أمس السبت الموافق السادس عشر من شهر أيار الجاري حدثاً سعيداً في تاريخ كرة القدم الألمانية من خلال استئناف إقامة الجولات التسع المتبقية من عمر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بالموسم الحالي بعد فترة توقف طويلة للمسابقات المحلية بسبب فايروس كورونا المستجد أثر موافقة السلطات الحكومية الأسبوع الماضي على استكمال المباريات .

وسيواجه فريق بايرن ميونيخ متصدر ترتيب البوندسليغا برصيد 55 نقطة اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً أمام فريق يونيون برلين في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد في قلب العاصمة الألمانية ضمن الأسبوع السادس والعشرين على ملعب أندرألتن فورستيري بقواعد صحية صارمة تم فرضها من قبل الجهات الحكومية نتيجة تواصل تفشي وباء الكورونا .

وسيتحتم على الألماني هانزفليك مدرب فريق بايرن ميونيخ الاعتماد على تشكيلة تخلو من ثلاثة لاعبين أساسيين لعدم اكتسابهم الشفاء التام من الإصابات التي تعرضوا لهم ويقف على رأسهم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي خضع الى عملية جراحية في الكاحل .

, تتجه الأنظار في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم غد الاثنين الى ملعب فيسيرشتاديون حيث يحتضن ديربي ألماني خالص من العيار الثقيل بين فريق بايرليفركوزن مضيفه فريق فيردر بريمن في ختام منافسات الأسبوع السادس والعشرين .

وأستقرّت رابطة كرة القدم الألمانية على تحديد يوم السادس والعشرين من أيار الجاري موعداً نهائياً لمباراة الكلاسيكو المرتقبة بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ التي ستجري ضمن الاسبوع الثامن والعشرين على ملعب سيغنال ليدونا بارك بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

في ثمانية أسابيع.. ارتفاع الدولار يصل لأعلى مستوياته

السعودية تعلق عن وفاة المئات من الحجاج هذا العام

الزراعة: استصلاح 4 ملايين دونم من الأراضي الصحراوية

العراق يرحب باعلان ارمينيا اعترافها بدولة فلسطين

النمسا تهزم بولندا بثلاثية في يورو 2024

ملحق منارات

مقالات ذات صلة

الدولار يواصل الارتفاع أمام العملات الأخرى في السوق العالمية
اقتصاد

الدولار يواصل الارتفاع أمام العملات الأخرى في السوق العالمية

متابعة/ المدى واصلت اسعار الدولار الامريكي، اليوم الجمعة، الارتفاع امام العملات الاخرى في السوق العالمية وسط تناقض بين النهج المتريث الذي يتبعه مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن الفائدة وبين مواقف بنوك أخرى تميل لخفضها. وصعد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram