اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > سلاح الجو يقتل 60 إرهابياً بعد هربهم من جبال قرة جوغ إلى حمرين

سلاح الجو يقتل 60 إرهابياً بعد هربهم من جبال قرة جوغ إلى حمرين

نشر في: 7 إبريل, 2021: 02:28 م

بغداد/ المدى

أعلن مكتب القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، عن قتل 60 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي، مبيناً أن استهدافهم حصل عبر سلاح الجو بعد هربهم من جبال قرة جوغ إلى مقر بديل في تلال حمرين.

وقال المكتب في بيان أطلعت عليه (المدى)، أن "جهاز مكافحة الإرهاب يواصل عملياته النوعية والمتميزة، وبعد إن انطلقت عملية  الأسد المُتأهب  في الشهر السابق".

وأضاف البيان، أن "العملية أسفرت عن تدمير 120 كهفاً ووكرا، وقتل 27 عنصراً من داعـش، والتي هرب على أثرها بعض العناصر الإرهابية نحو سلسلة تلال حمرين، بعد أن ضاق بهم الحال في سلسلة جبال قرة جوغ".

وأشار البيان، إلى أن "جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من رصد تحركات هروبهم ولم يُطلق النيران عليهم من أجل كشف المقرات البديلة التي سيلجأون إليها".

ولفت، إلى " معلومات عن المضافات الجديدة التي استقر فيها الإرهابيون، تم إرسالها إلى القوة الجوية التي بدورها قامت بشن قصف مكثف على هذه الأوكار في 25 آذار الماضي، ليشهد تدمير المقر البديل بالكامل".

وانتهى البيان إلى، أن "مجموع الذين قتلوا في هذه العملية هم 60 إرهابياً، التي شهدت تكتيكاً نوعياً جديداً ومحترفاً، وتنسيقاً عالياً بين جهاز مكافحة الإرهاب والقوة الجوية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram