اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > الكاظمي يؤكد حرص العراق على إكمال ملف استضافة خليجي 25 في البصرة

الكاظمي يؤكد حرص العراق على إكمال ملف استضافة خليجي 25 في البصرة

نشر في: 11 إبريل, 2021: 01:51 م

بغداد/ المدى

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حرص العراق على أكمال ملف استضافة بطولة خليجي 25 في البصرة، مشدداً على أهمية انجاز مشروع محطة تحلية مياه أبو الخصيب.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة، تلقت (المدى) نسخة منه، أن "الكاظمي زيارة إلى مشروع ملعب نادي الميناء الاولمبي، وذلك خلال زيارته إلى محافظة البصرة، برفقة وفد حكومي".

وأضاف البيان، أن "الكاظمي تفقد سير الأعمال في الملعب، ووجه بمضاعفة العمل فيه وبهمة كبيرة، لانجازه وإكمال جميع مرافقه،  ليكون جاهزا لبطولة خليجي ٢٥، التي يسعى العراق لاستضافتها في محافظة البصرة".

وأوضح البيان، أن "الكاظمي أكد حرصه على إكمال كل ما يتعلق بهذا الملف الذي يعكس سمعة العراق، ويظهر قدرته على استضافة مختلف الانشطة والفعاليات الرياضية".

وبحسب بيان أخر، فأن رئيس الوزراء، "تفقد مشروع محطة تحلية (محيله) في قضاء ابو الخصيب، وأطلع على مراحل انجاز المشروع، ومستوى العمل، مشدداً على أهمية الإسراع لانجازه بأفضل الإمكانيات ليكون جاهزا".

يشار إلى أن الكاظمي وصل صباح اليوم على رأس وفد حكومي إلى البصرة، وأعلن عن انطلاق مشروع إنشاء ميناء الفاو الكبير.

 

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيع المستوى من قوى التغيير الديمقراطية

شركة تستجيب لوزارة الاتصالات وتقدم عروضاً مخفضة للانترنت

بين ارتفاع وانخفاض.. اسعار الدولار تتفاوت بين الوسط والجنوب 

عمليات الانبار: فلول الارهابيين يتنكرون كرعاة أغنام

البرسا يعلن قائمته لمواجهة الشياطين الحمر

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram