اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > متحف عمو بابا يقترب من مرحلة الإنجاز النهائي

متحف عمو بابا يقترب من مرحلة الإنجاز النهائي

نشر في: 13 إبريل, 2021: 04:48 م

بغداد/ المدى

اقترب مشروع متحف وقبر شيخ المدربين عمو بابا من مرحلتهِ النهائية، ولم يتبق منه إلا مرحلة التشطيبات الختامية، حسب ما ذكر المهندس المنفذ للمشروع يوسف ناصر.

وقال ناصر، في بيان حصلت "المدى" على نسخة منه، إن "نسبة الإنجاز للمتحف بلغت 99% وبانتظار وصول الكؤوس والصور والمقتنيات الأُخرى التي لها علاقة بالإنجازات الرياضية التي تخلد ذكرى شيخ المدربين والتي ستبقى شاهداً على مر الأجيال:، مبينًا أنه "جرى تزويد المتحف بشاشتي عرض داتا شو من خلالها تستعرض حياة الراحل وتحكي قصة خلود الكرة العراقية التي كان بطلها دون منازع".

وأضاف ناصر، إن "تأهيل وإعمار المتحف يجري وفقَ التصاميم الحديثة، فضلًا عن تزويد المتحف بشاشة عرض خارجية وزراعة 5000م للمنطقة التي تحيط به وبالنصب الخاص بأبطال أُمم آسيا 2007 بكرة القدم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيع المستوى من قوى التغيير الديمقراطية

شركة تستجيب لوزارة الاتصالات وتقدم عروضاً مخفضة للانترنت

بين ارتفاع وانخفاض.. اسعار الدولار تتفاوت بين الوسط والجنوب 

عمليات الانبار: فلول الارهابيين يتنكرون كرعاة أغنام

البرسا يعلن قائمته لمواجهة الشياطين الحمر

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram