اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > تخصيص مبالغ مالية لعلاج جرحى تظاهرات ذي قار خارج العراق

تخصيص مبالغ مالية لعلاج جرحى تظاهرات ذي قار خارج العراق

نشر في: 21 إبريل, 2021: 05:57 م

بغداد/ المدى
كشف محافظ ذي قار، أحمد الخفاجي، الأربعاء، عن موافقة وزير النفط إحسان عبد الجبار إسماعيل، على تخصيص مبلغ مالي لعلاج جرحى تظاهرات ذي قار خارج العراق.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ ذي قار، في بيان حصلت (المدى) على نسخة منه، أن "المحافظ بحث، اليوم الأربعاء، مع وزير النفط إحسان عبد الجبار إسماعيل ملفات مهمة تخص المحافظة، من أهمها ملف الخريجين المعتصمين امام الشركات النفطية".
ونقل البيان عن الخفاجي قوله، إنه "تم أيضاً بحث ملفات مهمة وعاجلة، ومنها ايجاد حلول مناسبة لملف المعتصمين أمام المنشآت النفطية وضرورة إيجاد فرص عمل لهم"، مؤكداً الموافقة على تخصيص مبلغ مالي لشراء ادوية لمرضى السرطان، وعلاج جرحى التظاهرات خارج العراق، ودعم برامج التنمية والتطوير في المحافظة، فضلاً عن مناقشة ملف مصفى ذي قار الاستثماري الكبير.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى ضد مشعان الجبوري

العراق يسجل حالة وفاة واحدة و199 اصابة جديدة بفايروس كورونا

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

مقالات ذات صلة

بارزاني يؤكد دعمه لرئيس القضاء: نرفض أي طعن يمس سمعته

بارزاني يؤكد دعمه لرئيس القضاء: نرفض أي طعن يمس سمعته

بغداد/المدى أكد رئيس حكومة إقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، اليوم الأحد، رفضه لأي استهداف لرئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان. وقال بارزاني، في منشور له على منصة "أكس": "نؤكد دعمنا ومساندتنا للقاضي فائق زيدان، رئيس...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram