اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > البصرة تستنفر لصيانة معدات مستشفياتها

البصرة تستنفر لصيانة معدات مستشفياتها

نشر في: 25 إبريل, 2021: 03:40 م

البصرة / المدى

وجهت دائرة صحة البصرة مديرية الدفاع المدني في المحافظة بإجراء عملية صيانة لكافة مطافئ الحريق في المستشفيات واجراء عملية صيانة كاملة للأجهزة الكهربائية وتنظيم عملية مرافقة الراقدين في المستشفيات الوبائية.

وقال مدير قسم الصحة العامة في الدائرة تحسين صادق النزال وخلال اجتماع موسع عقدته صحة البصرة مع مدراء الاقسام ومدراء المستشفيات بعد حادثة مستشفى ابن الخطيب في العاصمة بغداد من اجل اجراء عملية صيانة وتنسيق مع مديرية الدفاع المدني لكافة مراكز الاطفاء في المؤسسات الصحية.

وبين النزال ان الاجتماع شدد على ضرورة اجراء جولات ميدانية يومية اثناء الليل للتأكد من وجود فرق الدفاع المدني الموجودة في كل مستشفى وخصوصاً في ايام فصل الصيف الذي تكثر فيه حوادث التماس الكهربائي التي تؤدي الى اندلاع الحرائق.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram