اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الصحة النيابية تناقش تقريرها بشأن حريق أبن الخطيب

الصحة النيابية تناقش تقريرها بشأن حريق أبن الخطيب

نشر في: 26 إبريل, 2021: 02:57 م

بغداد/ المدى

أفادت لجنة الصحة والبيئة النيابية، اليوم الاثنين، بعقدها اجتماع ناقشت فيه تقريرها بشأن حريق مستشفى أبن الخطيب، مشيرة إلى استماعها لشهادات المتواجدين في مكان الحادث.

وذكرت اللجنة في بيان تلقت (المدى) أن "لجنة الصحة والبيئة النيابية عقدت اجتماعاً لمناقشة تقريرها حول ملابسات فاجعة مستشفى ابن الخطيب"

وأضاف البيان، أن "الاجتماع جرى فيه استعراض المعلومات والمعطيات التي جمعتها لجنة الصحة بعد عقدها عدة اجتماعات مع وزير الصحة وكادر الوزارة المتقدم والجهات ذات العلاقة، فضلا عن حضور اجتماعات برئاسة رئيس مجلس النواب لبحث ملابسات الفاجعة".

وأشار، إلى "زيارات ميدانية أجرتها اللجنة إلى مستشفى ابن الخطيب والاستماع لشهادات الملاكات الطبية ممن كانوا متواجدين داخل المستشفى أثناء حصول الفاجعة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram