اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الصحة النيابية توصي الحكومة بإيقاف الدوام الحضوري للمدارس

الصحة النيابية توصي الحكومة بإيقاف الدوام الحضوري للمدارس

نشر في: 28 إبريل, 2021: 03:26 م

خاص/ المدى

كشفت لجنة الصحة النيابية، اليوم الأربعاء، عن عزمها رفع توصيات إلى الحكومة لإيقاف الدوام الحضوري في المدارس وتحوليه إلى الكتروني، عزّت ذلك إلى الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وقال مقرّر اللجنة النائب جواد الموسوي، في تصريح إلى (المدى)، أن "الموقف الوبائي الحالي ينذر بخطورة أكبر خلال المرحلة المقبلة، بالتزامن مع تسجيل إصابات كثيرة في صفوف الطلبة نتيجة عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية".

وتابع الموسوي، أن "توصية سوف نقدمها إلى لجنة الصحة والسلامة العليا برئاسة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من أجل اتخاذ قرار يقضي بإيقاف الدوام الحضوري في المدارس وتحويله إلى الكتروني".

وأشار، إلى أن "رؤيتنا مع الإبقاء على الدوام الكتروني لحين تراجع عدد الإصابات نستطيع بعد ذلك اتخاذ قرار بالعودة إلى مقاعد الدراسة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram