اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الدفاع المدني: لجنة التحقيق بحريق أبن الخطيب ستنهي أعمالها

الدفاع المدني: لجنة التحقيق بحريق أبن الخطيب ستنهي أعمالها

نشر في: 28 إبريل, 2021: 09:46 م

بغداد/ المدى

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان، اليوم الأربعاء، أن اللجنة الحكومية المكلفة بالتحقيق في أسباب حريق مستشفى أبن الخطيب ستنهي أعمالها قريباً وتسلم تقريرها، لافتاً إلى الاستماع لإفادات الشهود والاستعانة بكل ما يساعد في كشف ملابسات الحادث.

وقال بوهان في تصريح تابعته (المدى)، إن "لجنة تقصي الحقائق التي شكلتها الحكومة للوقوف على أسباب حريق مستشفى أبن الخطيب جادة في عملها".

وأضاف بوهان، أن "اطلاعاً ميدانياً حصل على موقع الحادث، واستدعاء كل من له علاقة فضلا عن شهود عيان ، وكذلك تم الأخذ بكافة التقنيات التي تسهم في كشف التفاصيل"، لافتاً إلى أن "اللجنة على وشك إنهاء أعمالها وتقديم تقريرها إلى الحكومة".

وأشار، إلى "استجابة سريعة من كافة المستشفيات والمؤسسات بتوفير مستلزمات السلامة بالإضافة إلى دعوة فرق المديرية للمساعدة في تامين أنظمة الحماية من الحرائق.

ومضى بوهان، إلى أن "المديريات التابعة للدفاع المدني لديها كشوف وتقارير دورية تقوم بها مرتين في السنة حول واقع شروط السلامة في كافة المؤسسات التابعة لوزارة الصحة من مستشفيات ومراكز صحية فضلا عن باقي الدوائر الحكومية والقطاع الخاص".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram