اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الجوية يختتم مشواره الآسيوي بلقاء باختاكور اليوم

الجوية يختتم مشواره الآسيوي بلقاء باختاكور اليوم

نشر في: 29 إبريل, 2021: 12:56 م

بغداد/ المدى

يختتم فريق القوة الجوية مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا عندما يتقابل مع باختاكور الأوزبكي اليوم الخميس على ملعب مدينة الشارقة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وأكد المدير الفني للصقور، أيوب أوديشو، في المؤتمر الفني الخاص بالمباراة، أن "من الضروري تقديم مستوى جيد في هذه المباراة والظهور بأفضل صورة تعبر عن قدرات الفريق"، موضحاً أن" الفريق عندما شارك في المنافسة كان يأمل بتحقيق نتائج أفضل، ولكن الأمور لم تأتِ حسب المخطط، لا سيما بعد الاصابات التي عانى منها الفريق".

وتابع اوديشو إن "معظم لاعبينا كانوا يمتلكون خبرة اللعب في كأس الاتحاد الآسيوي، ولكن مستوى المنافسة مختلف في دوري أبطال آسيا"، مبيناً "كنا نريد أكثر من اكتساب الخبرة، أردنا المنافسة، ولكن في النهاية تحصل هذه الأشياء في كرة القدم، اكتسبنا خبرة قيمة ستكون مفيدة من أجل المستقبل".

وواصل اوديشو "عندما نشاهد الفرق الأخرى تتطلع للفريق من أجل التعاقد مع لاعبين يعد ذلك دليلاً على حجم العمل الذي نقوم به في تطوير المواهب، موضحاً أن" الجهاز الفني يأمل الاحتفاظ بلاعبي الفريق الموهوبين لفترة أطول كي ينضجوا ويتطوروا ثم نعود للمنافسة العام المقبل".

ويتصدر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لتراكتور و4 لباختاكور ونقطتين للقوة الجوية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram