اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > رئيس الجمهورية يبحث مع مسعود بارزاني الأوضاع السياسية

رئيس الجمهورية يبحث مع مسعود بارزاني الأوضاع السياسية

نشر في: 29 إبريل, 2021: 02:18 م

أربيل/ المدى

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح مع رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني المستجدات والمتغيرات على الساحة العراقية، وتبادلا الآراء بشأن العملية السياسية والانتخابات.

وذكر بيان صادر عن الحزب الديمقراطي الكردستاني، في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، أن "بارزاني استقبل في مصيف صلاح الدين باربيل، رئيس الجمهورية برهم صالح".

وأضاف البيان، أن "الاجتماع بحث آخر المستجدات والمتغيرات السياسية في العراق"، موضحاً أن "الجانبين تبادلا الآراء بشأن العملية السياسية العراقية والانتخابات المقبلة، والتحديات التي تواجه العملية السياسية.

وأشار، إلى أن "اللقاء شهد تسليط الضوء على العلاقات بين اربيل وبغداد، ومعالجة الخلافات والقضايا العالقة بين الجانبين، والتنسيق فيما بينهما لما يمثل عامل استقرار يشمل أجزاء العراق كافة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram