اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الحكومة: لجنة مكافحة الفساد مستمرة بعملها بدون تأثير

الحكومة: لجنة مكافحة الفساد مستمرة بعملها بدون تأثير

نشر في: 2 مايو, 2021: 11:05 م

بغداد/ المدى

أكدت الحكومة، اليوم الثلاثاء، استمرار عمل لجنة مكافحة الفساد من دون تأثير، مشيرة إلى أن المتهمين الملقى القبض عليهم مؤخراً توجد بحقهم رصيد كبير من الأدلة.

وقال المتحدث باسم الحكومة وزير الثقافة حسن ناظم، إن "لجنة مكافحة الفساد مستمرة في عملها بأشراف مباشر من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وعملها لا ينطوي على أي تردد".

وأضاف ناظم، في حديث تلفزيوني تابعته (المدى)، أن "عمل اللجنة كان مهنياً طيلة الأشهر الماضية ونشاطها التحقيقي أدى إلى اعتقال عدد من المتهمين ومحاكمتهم وفق القانون".

وأشار، إلى وجود رصيد كبير من الأدلة بحق الذين تم القبض عليهم مؤخراً، وبشفافية كاملة دون أي اعتبار لأي منصب يحمله المتهم".

ولفت ناظم، إلى أن "الحكومة لمست تعاوناً من مجلس النواب لاسيما على صعيد مكافحة الفساد، وهو يعلن هذا باستمرار ويعمل عليه".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

رياضة/ المدى خاض نادي ليفربول مباراة ودية ضد مضيفه بريستون نورث إند، في مباراة أقيمت بين الفريقين استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024-2025. وخسر الريدز بهدف نظيف أمام بريستون، في اللقاء الودي الذي أقيم خلف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram