اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > مجلس الوزراء يقرر فرض حظر التجوال الشامل لمدة ١٠ ايام

مجلس الوزراء يقرر فرض حظر التجوال الشامل لمدة ١٠ ايام

نشر في: 4 مايو, 2021: 04:47 م

بغداد/ المدى

قرّر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، فرض الحظر الشامل للتجوال لمدة عشرة أيام، مشيرا إلى أنه يمتد من 12 إلى 22 من الشهر الحالي.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقت (المدى) نسخة منه، إن "مجلس الوزراء صادق في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء، على توصية اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بفرض حظر التجوال الشامل لمدة 10 أيام".

وأضاف البيان، أن "الحظر سيبدأ اعتباراً من 12 أيار ولغاية 22 أيار 2021، لافتاً إلى أن "ذلك للحد من انتشار جائحة كورونا وتطبيق الإجراءات الوقائية من خلال التباعد الاجتماعي والشروط الوقائية الأخرى، لاسيما بعد أن سجلت وزارة الصحة مؤخرا زيادة بإعداد الإصابات في عموم العراق".

ومضى البيان إلى أن "قرار حظر التجوال الشامل يشمل غلق المولات والمطاعم والكافتيريات والمقاهي ودور السينما والمتنزهات وقاعات المناسبات والأعراس والمسابح والقاعات الرياضية وغيرها، فضلا عن منع إقامة التجمعات البشرية بأشكالها كافة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

رياضة/ المدى خاض نادي ليفربول مباراة ودية ضد مضيفه بريستون نورث إند، في مباراة أقيمت بين الفريقين استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024-2025. وخسر الريدز بهدف نظيف أمام بريستون، في اللقاء الودي الذي أقيم خلف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram