اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > واسط تستعد للخروج بتظاهرة عصر اليوم

واسط تستعد للخروج بتظاهرة عصر اليوم

نشر في: 25 مايو, 2021: 01:37 م

واسط / المدى

دعا ناشطون في محافظة واسط الى القيام بتظاهرة ، عصر اليوم الثلاثاء،  لدعم تظاهرات بغداد المطالبة بالكشف عن قتلة الناشطين ، مؤكدين أن التزاماتهم الوظيفية حالت دون  الذهاب الى بغداد.

وقال الناشط علاء حسين كاظم لـ ( المدى )، إن "من منطلق ايماننا بمطالب المتظاهرين الذين تظاهروا في بغداد اليوم ستكون لنا تظاهرة تحمل ذات المطالب في ساحة الاحتجاجات الرئيسة في مدينة الكوت بمحافظة واسط عصر اليوم وبمشاركة جماهيرية واسعة ."

وأضاف أن " الكثير الشباب وبسبب التزاماتهم الوظيفية تعذر عليهم الذهاب الى بغداد لكنهم قرروا التظاهر عصراً دعما لزملائهم الذين تظاهروا في ساحتي النسور والتحرير ."

وانطلقت وسط العاصمة بغداد قبل ظهر اليوم تظاهرات احتجاجية غاضبة شارك فيها الآلاف من الشباب من بغداد والمحافظات الاخرى للمطالبة بالكشف عن قتلة الناشطين وتقديمهم الى العدالة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram