TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > قبيل انتهاء عقده.. أين تتجه بوصلة رونالدو؟

قبيل انتهاء عقده.. أين تتجه بوصلة رونالدو؟

نشر في: 26 مايو, 2021: 09:01 م

بغداد/ المدى

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، اليوم، موقف إدارة نادي يوفنتوس من السماح برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم "البيانكونيري"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الصيف المقبل، ولكن تثير تكهنات حول مغادرته مع نهاية الموسم الجاري، بعد 3 سنوات قضاها اللاعب البرتغالي بقميص "البيانكونيري".

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن يوفنتوس ينتظر أن يكشف رونالدو عن نواياه، فيما يخص الرحيل عن الفريق أو البقاء معه، مشيرة إلى أنه إذا أراد الرحيل فإن النادي لن يقف أمامه.

وأضافت أن الدون البرتغالي يرتبط بالعودة إلى مانشستر يونايتد، وهو النادي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، بعدما انتقل إلى صفوفه في بداية مشواره قادما من فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن يوفنتوس منفتح للدخول في مفاوضات مع مانشستر يونايتد، على إتمام عملية تبادلية، يعود بوجبها رونالدو إلى ملعب "مسرح الأحلام – أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، مقابل عودة الفرنسي بول بوغبا إلى داخل أسوار ملعب ""أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان

خاص/ المدى وجه الاطار التنسيقي، اليوم السبت، دعوة إلى القوى السنية بشأن منصب رئيس مجلس النواب، فيما اعلن رفضه لبقاء محسن المندلاوي رئيسا للبرلمان. وقال القيادي في ائتلاف دولة القانون المنضوي ضمن الإطار التنسيقي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram