TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > العمليات المشتركة: مستعدون لتأمين الانتخابات

العمليات المشتركة: مستعدون لتأمين الانتخابات

نشر في: 27 مايو, 2021: 11:19 ص

بغداد/ المدى

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، استعدادها لتأمين الانتخابات، لافتة إلى أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر.

وقال المتحدث باسم القيادة تحسين الخفاجي في تصريحات تابعتها (المدى)، إن "اجتماع تم عقده في مقر قيادة عمليات بغداد، وبإشراف رئيس اللجنة الأمنية الفريق عبد الأمير كامل الشمري، وكذلك رئيس المفوضية للانتخابات وبحضور ممثلي المحافظات، لتقسيم الأولويات والواجبات".

وأضاف الخفاجي، أن "هذا الاجتماع مهم جداً، حيث جرت فيه الكثير من المناقشات حول المعوقات، وآلية عمل القوات الأمنية، وتأمين الحماية للموظفين الذين يعملون في المفوضية العليا للانتخابات، وكذلك حماية المراكز الانتخابية، وتأمين وصول الناخب إلى المركز الانتخابي، فضلاً عن تأمين نقل صناديق الاقتراع ".

وفيما أشار، إلى أن "القوات الأمنية بدأت تحضيراتها منذ وقت بعيد"، أكد أن "القوات الأمنية على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات وضمن المسؤولية التي أُنيطت بها".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان

خاص/ المدى وجه الاطار التنسيقي، اليوم السبت، دعوة إلى القوى السنية بشأن منصب رئيس مجلس النواب، فيما اعلن رفضه لبقاء محسن المندلاوي رئيسا للبرلمان. وقال القيادي في ائتلاف دولة القانون المنضوي ضمن الإطار التنسيقي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram