TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > قُبيل لقاء المنتخب الكمبودي.. تعليق من كاتانيتش وعلي عدنان

قُبيل لقاء المنتخب الكمبودي.. تعليق من كاتانيتش وعلي عدنان

نشر في: 6 يونيو, 2021: 04:33 م

بغداد المدى

أبدى مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، تفاؤله بتحقيق المنتخب نتائج جيدة في التصفيات الآسيوية المزدوجة رغم الأزمات التي واجهت المنتخب خلال رحلة التحضير والسفر إلى البحرين لخوض مباريات المجموعة الثالثة.

وقالَ كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا، "بالنسبة لفريقنا فجميع الأمور جيدة، لعبنا بعض المباريات الودية، وقدمنا مستويات جيدة، ونحن جاهزون لمباراة يوم غد، ونعرف ماذا سنفعل".

وأضافَ مدرب منتخبنا الوطني، "صحيح اننا لم نلعب مباراة رسمية منذ فترة طويلة، ولكنني واثق من الفريق، رغم أنني قلق من الوضع العام، فاللاعبون محجورون في الغرف، وأرضية ملعب المباراة مضحكة بالنسبة لي، ونأمل أن يعطينا هذا الوضع حافزا للفوز في المباريات".

وختمَ كاتانيتش: "في بعض المباريات تعتقد أنك ستفوز بها، ولكنك قد تخسرها في الأخير، وبالنسبة لفريقي فهو مركز بنسبة 120 %".

من جهته، أكدَ علي عدنان، لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم، جاهزية أسود الرافدين لخوض مباريات التصفيات المزدوجة بعد غياب دام لسنة ونصف السنة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقالَ عدنان، في المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا، "نحترم كثيراً منتخب كمبوديا، ونتطلع لتحقيق الفوز والمضي بالدفاع عن صدارة المجموعة الثالثة، نحن جاهزون لمباريات التصفيات، وجميع اللاعبين بأتم الجاهزية رغم الغيابات الاضطرارية في صفوفنا بغياب اللاعبين علي فائز لإصابته بفيروس كورونا، وكذلك غياب سعد ناطق للإيقاف".

وأضافَ عدنان، "لا توجد مباراة سهلة، نلعب في ظروفٍ مختلفة، ومنتخب كمبوديا يلعب من دون ضغوطٍ، كسب النقاط الثلاث سيحفزنا بقوة قبل مباراتي هونغ كونغ وإيران لحسم صدارة المجموعة الثالثة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

(المدى) تنشر تقريرا مفصلا صادرا من المالية حول قضية "سرقة القرن"

جثث عائلة كاملة مزقت بالرصاص وتم التمثيل بها.. ما الذي حدث في سامراء؟

اقتصادي يصف البطالة بـ"القنبلة الموقوتة" ويبين: استمرارها خسارة للاقتصاد الوطني

وفاة الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية

مقالات ذات صلة

ضرغام المالكي يكشف لـ(المدى) أسباب تعليق عضويته بلجنة النفط ويهدد بالتصعيد

ضرغام المالكي يكشف لـ(المدى) أسباب تعليق عضويته بلجنة النفط ويهدد بالتصعيد

خاص/ المدى كشف عضو مجلس النواب ضرغام المالكي، اليوم الثلاثاء، أسباب تعليق عضويته في لجنة النفط والغاز النيابية حتى إشعار آخر، فيما توعد بالتصعيد والنزول للشارع مع جمهوره. وقال المالكي في حديث لـ(المدى): "عندما...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram