اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > القبض على 3 متسللين من سوريا للعراق

القبض على 3 متسللين من سوريا للعراق

نشر في: 9 أغسطس, 2021: 04:36 م

بغداد/المدى

القت القوات الامنية اليوم الاثنين القبض على ثلاثة متسللين من سوريا للعراق بعد اجتيازهم الحدود في قرية جلبارات التابعة لناحية ربيعة غربي نينوى.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان اطلعت عليه "المدى" إنه "استمرارا لمهامها في حماية الحدود مع القطعات الماسكة وبمعلومات استخبارية لأحد مفاصل مديرية الاستخبارات في وزارة الدفاع - شعبة الاستخبارات، تمكنت الفرقة 15 من الجيش وبالتعاون مع قوة برية من الفوج الاول لواء المشاة 71، وبالاستعانة بالكاميرات الحرارية، من رصد تحرك ثلاثة اشخاص من الجانب السوري يحاولون اجتياز الشريط الحدودي المشترك".

وأضافت، أنه "تم القاء القبض عليهم بكمين محكم بعد اجتيازهم الحدود في قرية جلبارات التابعة لناحية ربيعة غربي نينوى وتبين أنهم عائلة تحمل الجنسية السورية"، مبينه أنه "تمت إحالتهم للجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram