اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اعلانات > تفاصيل ورقة التعافي من تبعات كورونا

تفاصيل ورقة التعافي من تبعات كورونا

نشر في: 3 سبتمبر, 2021: 09:19 م

بغداد/ المدى

كشفت الامانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، تفاصيل وثيقة الاستجابة وخطة التعافي من تداعيات أزمة (19 COVID) في العراق.

 

وذكرت الامانة في بيان، تلقت (المدى) نسخة منه، ان"مجلس الوزراء، في جلسته الاعتيادية الثالثة والثلاثين المنعقدة في ۲۰۲۱/۸/۳۱، قرر ما يأتي:

إقرار وثيقة الاستجابة وخطة التعافي من تداعيات أزمة (19 COVID) التي أعدتها وزارة التخطيط بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومشاركة عدد من المختصين، والمتضمنة جانبين أساسيين:

الأول: الاستجابة والتعافي اللذين يعالجان تأثير ذروة الأزمات في ضوء تزامن تفشي جائحة كورونا مع تراجع أسعار النفط من خلال سياسات وبرامج عمل لمواجهتها.

الثاني: إدارة المخاطر وبناء القدرة على الصمود باستنباط وأخذ التدابير الوقائية والتخفيف من التداعيات لمثل هذه الأزمات في المستقبل والتكيُّف معها.".

واضافت، انه "تضمّن القرار، أيضا، الأخذ بعين الاهتمام رأي الأمانة العامة لمجلس الوزراء".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي
اعلانات

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي

يُعدّارتفاع ضغط الدم مشكلة صحية شائعة في جميع أنحاء العالم تُؤثّر على جميع الفئات العمرية. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يعاني حوالي 1.13 مليار إنسان بالغ من ارتفاع ضغط الدم، وهي حالة يمكن أن تؤدي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram