اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > عمليات الانبار: فلول الارهابيين يتنكرون كرعاة أغنام

عمليات الانبار: فلول الارهابيين يتنكرون كرعاة أغنام

نشر في: 7 سبتمبر, 2021: 09:30 م

بغداد/المدى

أكدت قيادة عمليات الأنبار، اليوم الثلاثاء، ان بقايا وفلول الارهابيين يتنكرون بزي رعاة الاغنام ويتجولون من مكان لاخر هربا من ضربات الجيش العراقي.

وقال قائد عمليات الأنبار الفريق الركن ناصر الغنام في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية تابعته "المدى"، إن "صحراء الأنبار مترامية الأطراف وواسعة تحيط بالمحافظة، وتمتد الى الحدود السعودية الأردنية السورية"، مبيناً أنها "كانت مسرحاً للمجاميع الإرهابية وحكراً لعملياتهم ومخططاتهم وتحتوي على معسكرات للتدريب، ومنها تنطلق الخطط لاستهداف المدن الآمنة سواء كانت الأنبار أو المحافظات المجاورة الأخرى".

وأكد الغنام أن "تلك المنطقة تحولت الى مسرح للقطعات العسكرية العراقية التي تجوب الصحراء بواجبات مبنية على معلومات استخبارية وتصل المناطق القريبة من الحدود السورية والاردنية والسعودية".

وأضاف: "حققنا انجازات كبيرة، وهنالك انخفاض كبير للعمليات الارهابية ولم يتبق منها ألا فلول وهؤلاء يتنكرون بزي رعاة الاغنام ويتجولون من مكان لاخر هربا من ضربات الجيش العراقي".

وتابع: "تم تنفيذ عدة واجبات أثمرت عن تدمير عدد من السيارات والاستيلاء على أخرى، فضلاً عن تدمير مضافات للمجاميع الارهابية في مناطق صحراء الحسينيات وهي منطقة كانت تعد من المناطق الخطرة اما الان فمسيطر عليها بالكامل".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

صدور 35 أمر قبض واستقدام بحق الدرجات العليا خلال أيار الماضي

الإعمار تحدد موعد إنجاز مدخلي بغداد مع محافظتين

مبابي يظهر بقناع جديد في تدريبات فرنسا قبل مواجهة بلجيكا

التربية: السماح لطلبة السادس الابتدائي والثالث الراسبين بـ3 دروس تأدية امتحانات الدور الثاني

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيع المستوى من قوى التغيير الديمقراطية

شركة تستجيب لوزارة الاتصالات وتقدم عروضاً مخفضة للانترنت

بين ارتفاع وانخفاض.. اسعار الدولار تتفاوت بين الوسط والجنوب 

عمليات الانبار: فلول الارهابيين يتنكرون كرعاة أغنام

البرسا يعلن قائمته لمواجهة الشياطين الحمر

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram