اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اعلانات > توضيح من المرور بشأن تخفيض الرسوم

توضيح من المرور بشأن تخفيض الرسوم

نشر في: 9 أكتوبر, 2021: 01:57 م

بغداد/ المدى

أصدرت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، توضيحاً بشأن خفض رسوم المعاملات المرورية.

 

وذكر اعلام المرور في بيان تلقته (المدى)، "لاحظنا في الآونة الأخيرة ان هناك بعض المناشدات من قبل شخصيات مثقفة واعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص تخفيض الرسوم، حيث نود ان نوضح انه لا توجد صلاحية لوزارة الداخلية ومديرية المرور في مسألة تخفيض الرسوم كونها رسوم سيادية وان الايرادات التي تجبى تذهب الى خزينة الدولة".

وأضاف البيان، "وعلى الرغم من ذلك قام مدير المرور العام قام بتقديم عدة دراسات الى الجهات المختصة لتخفيض الرسوم المترتبة على بعض معاملات المواطنين ولكن هناك رسوم سيادية واقرت بقانون وعليه بحاجة الى قانون لتغيير هذه الرسوم السيادية".

وأشار البيان، إلى أن "مديرية المرور مستمرة بتقديم الدراسات والمقترحات وعرضها على مراجعنا من اجل استحصال الموافقات القانونية من الجهات العليا والتشريعية من اجل تقليل الروتين وتخفيف العبء عن كاهل المواطن وتخفيض وتغيير الرسوم وحل المشاكل في تسجيل المركبات وايجاد الحلول القانونية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي

مقالات ذات صلة

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي
اعلانات

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي

يُعدّارتفاع ضغط الدم مشكلة صحية شائعة في جميع أنحاء العالم تُؤثّر على جميع الفئات العمرية. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يعاني حوالي 1.13 مليار إنسان بالغ من ارتفاع ضغط الدم، وهي حالة يمكن أن تؤدي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram