اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > الغاء القيود الامنية المشددة على (مراقد دينية) في ديالى

الغاء القيود الامنية المشددة على (مراقد دينية) في ديالى

نشر في: 15 يوليو, 2022: 07:30 م

خاص/ علي اللامي

اعلنت هيئة المزارات الدينية في ديالى، الجمعة، عن الغاء القيود الامنية المشددة على عدد من المراقد الدينية، في محافظة ديالى.

وقال مدير اعلام هيئة المزارات الدينية في ديالى، احمد الربيعي، في حديث خص به (المدى)، إن" القيود الامنية المشددة التي فرضت في محيط 16 مرقدا دينيا في بعقوبة وبقية مدن ديالى مع بدء عيد الاضحى المبارك تم رفعها بالوقت الراهن، بعد انخفاض اعداد الاسر المتدفقة صوب المراقد ".

واضاف الربيعي ،أن" القيود الامنية تمثلت باجراءات مشددة للتفتيش من خلال سلسلة حواجز حول المراقد الدينية استمرت طيلة ايام عيد الاضحى المبارك لدواع امنية، منعا لاي خروقات، مؤكدا، أن "القيود تأتي ضمن خطط احتواء تدفق الاف الاسر صوب المراقد في الاعياد والمناسبات الدينية".

واشار الربيعي الى أن" القيود الامنية تعد خارطة مهمة في منع اي خروقات خاصة وان المراقد كانت احدى الاهداف للجماعات الارهابية في السنوات الماضية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram