TOP

جريدة المدى > رياضة > 18 ثانية تحرم برشلونة من خدمات أراوخو!

18 ثانية تحرم برشلونة من خدمات أراوخو!

نشر في: 4 فبراير, 2023: 10:28 م

متابعة/ المدى

تبخّرت آمال برشلونة بشأن قيد الظهير المكسيكي، جوليان أراوخو، لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

وحاول النادي الكتالوني ضمّ صاحب الـ21 عاماً، في آخر ساعات الميركاتو الشتوي الماضي، لكنّه لم يستطع تسجيل الصفقة، بداعي تأخّر الوثائق لمدة 18 ثانية بسبب خطأ تقني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونيّة، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " لم يوافق على تسجيل صفقة أراوخو، التي لم تكتمل، وفقاً للوائح الحالية.

وكانت الإدارة الكتالونية تنتظر بارقة أمل من الفيفا، في الساعات الماضية، لكن الهيئة الحاكمة للعبة أحبطت النادي، بعدم منحه الضوء الأخضر لقيد الصفقة.

وحاول برشلونة جلب أراوخو لملعب "سبوتيفاي كامب نو"، بعد تخلّيه عن اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين، الذي رحل إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي قبل إغلاق الميركاتو.

يسعى برشلونة لاستغلال الميركاتو الشتوي القوي الذي حظى به تشيلسي مؤخّراً، من أجل التعاقد مع أحد نجومه الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، بات لاعب وسط البلوز، الفرنسي نجولو كانتي، قريب من الرحيل بالمجان عن صفوف الفريق الإنكليزي الصيف المقبل، في ظلّ تعقّد محادثات التجديد مع الإدارة.

وتحاول إدارة النادي اللندني إحداث ثورة في قائمة الفريق، بعد الصفقات العديدة التي أبرمتها في الميركاتو الماضي، وبات من القريب رحيل كانتي.

ويراقب البلوغرانا وضع اللاعب الفرنسي في ظلّ الإعجاب بقدراته، ولكن ينتظر العملاق الكتالوني متابعة حالته البدنيّة بعد التعافي من الإصابة.

وبدأ برشلونة في التواصل مع كانتي لمعرفة نواياه خلال الفترة المقبلة، ولكن تبقى الحالة البدنيّة هي الأمر الحاسم قبل التحرّك الرسمي لضمّه، خصوصاً أن متوسّط الميدان يغيب عن الملاعب منذ آب الماضي، ومن المنتظر عودته من جديد في شباط الجاري.

هذا وتعرّض أحّد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة للإصابة، قبل مواجهة إشبيلية المقررة اليوم الأحد بتمام الساعة 11 مساء بتوقيت بغداد، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن المران الأخير للبارسا قبل المباراة، شهد غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، المصاب في الفخذ الأيسر، بالإضافة إلى الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي الذي أصيب بالحمى.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، متفوّقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يحتل الوصافة بـ5 نقاط.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram